عادي

يضرم النار في شقة بفندق شهير خلال بث مباشر

00:34 صباحا
قراءة دقيقتين
محاكم-دبي

دبي: محمد ياسين

أضرم خليجي النار في شقة بفندق شهير بدبي، واعتدى على 8 أشخاص من بينهم أفراد من عائلته خلال بث مباشر على صفحته بوسائل التواصل الاجتماعي، فدانته محكمة الجنايات بدبي وقضت بحبسه عاماً واحداً ومصادرة هواتفه، كما قضت بإحالة دعويين إلى المحكمة المدنية المختصة.

وفي ملف القضية، قام المتهم بتصوير بث مباشر له بصحبة عدد من الأصدقاء في أحد الفنادق الشهيرة، وذلك عبر تطبيق «إنستجرام»، وعندما تلقى عدد من الأشخاص بينهم أفراد من عائلة المتهم إشعار هذا البث، فوجئوا بأنه يدعي بأن الموجودين معه داخل الشقة مشعوذين ودجالين. وعلى الفور توجه أقاربه ممن شاهدوا البث إلى حيث الفندق الشهير، وعند صعودهم إلى الشقة وجدوا المتهم يقوم بسب عدد من الأشخاص ويحاول الاعتداء عليهم ويتهم رجلاً وامرأة من جنسية عربية بأنهم مشعوذين ويقومون بأعمال من شأنها الإضرار به.

وحسب ملف القضية، حاول المتهم إلقاء نفسه من شرفة غرفة الفندق، إلا أنه شقيقته قامت بمنعه فاعتدى عليها ومن ثم توجه إلى دورة المياه وقام بإشعال منشفة ورميها داخل مكان الاستحمام، فتم تفعيل جرس الإنذار بالفندق وحاول أفراد الأمن الدخول إلى الشقة إلا أن المتهم منعهم بوضع طاولة البلياردو خلف الباب.

وحسب إفادة المجني عليهم أن أجهزة الإنذار والمياه فعلت بمجرد وصول الدخان إليها فانطفأ الحريق، قبل أن تصل كوادر الدفاع المدني والشرطة حيث تم فتح باب الشقة والقبض على المتهم.

وتم تحويل المتهم للمختبر الجنائي، حيث تبين أنه لم يتعاطَ أي مواد مخدرة ولكنه تعمد استنشاق غاز ولاعة، ما أدى إلى تخديره بفعل هبوط الجهاز العصبي المركزي، حيث قام بجريمته، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42whrnyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"