عادي
يسمح للمسافرين بإنهاء إجراءات المغادرة قبل التوجه إلى المطار

محمد بن راشد يزور مكتب «الإمارات» في مركز دبي العالمي

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
1
محمد بن راشد خلال زيارته مكتب طيران الإمارات يرافقه أحمد بن سعيد
1

دبي: «الخليج»

 زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مكتب طيران الإمارات في مركز دبي المالي العالمي، واطّلع سموه على عملية إنجاز إجراءات السفر. 

1

 واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، إلى شرح مفصل عن عمل المكتب وطريقة إنجاز إجراءات عمليات السفر بكل يسر وسهولة.

ونشر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، عبر حسابه في «تويتر» صوراً لزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للمكتب وعّلق عليها: «تشرفنا باستضافة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مكتب طيران الإمارات لإجراءات السفر في مركز دبي المالي العالمي. ويوفر المكتب الذي يعد من أحدث مشاريعنا والكائن في قلب الحي المالي الراقي بدبي، خيارات عدة للعملاء لإنهاء إجراءات سفرهم بسلاسة تامة».

1

وكانت طيران الإمارات افتتحت المكتب في قلب الحي المالي الراقي بدبي، في إبريل/ نيسان الماضي، ما يتيح للعملاء حجز الرحلات وإنهاء إجراءات سفرهم وتسليم الأمتعة والتسوق لشراء أساسيات السفر وتوفير الوقت في المطار. ويقع ضمن منطقة النخبة «آي سي دي بروكفيلد بليس ICD Brookfield Place» بمركز دبي المالي العالمي DIFC.  ويتيح المكتب للمسافرين تسليم أمتعتهم في وقت مبكر يصل إلى 24 ساعة، وحتى 4 ساعات قبل الرحلة، والوصول إلى المطار براحة تامة. ويستطيع العملاء إنهاء إجراءات سفرهم يومياً من الساعة 8:00 صباحاً إلى 10:00 ليلاً، ليبدأوا تجربة سفرهم بخدمة سلسة عبر أكشاك الخدمة الذاتية، أو على الكاونترات لدى وكلاء طيران الإمارات، أو بأول إجراءات آلية في العالم بمساعدة الروبوت «سارة Sara».

الصورة
محمد بن راشد يزور «طيران الإمارات لإجراءات السفر» بمركز دبي المالي

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26n967xp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"