عادي

«موارد الشارقة» تدعم التوظيف بالقطاع الخاص

15:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«موارد الشارقة» تدعم التوظيف بالقطاع الخاص
«موارد الشارقة» تدعم التوظيف بالقطاع الخاص

الشارقة: «الخليج»

شاركت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، في برنامج «فخر» الذي أطلقته جامعة الشارقة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وبرنامج «نافس»، بهدف فتح فرص تدريبية ووظيفية لخريجي الهندسة بالجامعة والباحثين عن عمل.

عقد البرنامج بالمدينة الجامعية بالشارقة، واستهدف خريجي تخصص الهندسة والباحثين عن عمل المسجلين بقاعدة بيانات دائرة الموارد البشرية من حملة المؤهلات والتخصصات المختلفة.

وحضر البرنامج 138 باحثاً عن عمل، وتمت خلاله دعوة عدد من شركات وجهات القطاع الخاص؛ فتواجدت بالمعرض المقام ضمن البرنامج 12 جهة وشركة، عرضت 56 شاغراً وظيفياً ضمن عدد من التخصصات، وقدمت برنامجين للتدريب المهني والميداني في حقل العمل.

وقال المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية: «تهدف الدائرة من خلال هذه المشاركة لاستقطاب شركات القطاع الخاص، وتوسيع نطاق تعاونها بدعم مبادرات الحكومة في استحداث وتطوير فرص توظيف المواطنين، إضافة لرفع جاذبية القطاع الخاص لدى شريحة الباحثين عن عمل».

وأضاف: «نعتز بهذا التعاون المثمر مع جامعة الشارقة، الذي يدعم الاستثمار في الكوادر الوطنية، ويرفع نسب مشاركتهم في سوق العمل، بما يسهم في تعزيز النمو المستدام.

وأكد أن موارد الشارقة تركز على أولوية خلق واقتناص فرص عمل واعدة للمواطنين في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وتحرص على التواجد في كافة المحافل والمنصات الداعمة لهذا التوجه، لاسيما معارض التوظيف التي تنظمها مختلف جهات ومؤسسات الدولة. لتسهيل توظيف المواطنين وإتاحة فرص المقابلات الفورية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8z5ek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"