عادي
قدمت 350 ألف درهم ضمن مسابقة «Hello Business Pitch 3»

«اتصالات من إي آند» تحتفي بالشركات الناشئة ورواد الأعمال

22:49 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «اتصالات من إي آند» عن الفائزين في النسخة الثالثة من منافسة «Hello Business Pitch» التي تنظمها سنوياً لتشجيع الابتكار ودعم رواد الأعمال المبتدئين والشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأقامت «اتصالات من إي آند» حفلاً لتكريم الفائزين، واستعرضت أبرز إنجازاتهم في مجال ريادة الأعمال بحضور نخبة من الشخصيات البارزة من بينهم عبد العزيز النعيمي الوكيل المساعد لقطاع تنظيم الشؤون التجارية، وخالد كلبت رئيس إدارة تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد.

وتشكل منافسة «Hello Business Pitch 3» منصة فريدة للشركات الناشئة الطموحة ورواد الأعمال المبتدئين لعرض أفكارهم المبدعة ونماذج أعمالهم المبتكرة في مجال ريادة الأعمال في دولة الإمارات؛ إذ تستقطب الشركات الناشئة، ورواد الأعمال الذين يعتمدون على مفاهيم ونماذج أعمال جديدة ومبتكرة، للمشاركة في المنافسة والحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 350 ألف درهم.

تضم هذه المنافسة لجنة تحكيم مكونة من تسعة خبراء متخصصين في تقييم العروض التجارية المشاركة بدقة، مع مراعاة عوامل مهمة مثل قوة تطبيق فكرة المشروع، والقدرة على معالجة المشاكل وحلها، وإمكانية توسع وازدهار العمل.

تضمّن الحفل الإعلان عن الفائزين ضمن فئتين: أولاهما فئة الشركات الناشئة الطموحة، وفازت بها ثلاث شركات: حصلت شركة FortyGuard على الجائزة الأولى بقيمة 120 ألف درهم، وحصلت شركة Revent على الجائزة الثانية بقيمة 80 ألف درهم، بينما حصلت شركة ImInclusive على الجائزة الثالثة بقيمة 60 ألف درهم. أما الفئة الأخرى فهي فئة الأفكار المبتكرة؛ إذ فاز محمد علم (Story Box ) بالجائزة الأولى بقيمة 40 ألف درهم، ونيتين أغاروال (QReceipts ) بالجائزة الثانية بقيمة 30 ألف درهم، وكانت الجائزة الثالثة من نصيب سارة المهري (Sensy) بقيمة 20 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b3ubdeh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"