عادي

مفاجأة مذهلة في قضية قاتلة ابنها.. «سيدة الشرقية» حفرت مقبرة بمنزلها منذ عامين

16:31 مساء
قراءة دقيقتين
«سيدة الشرقية» حفرت مقبرة بمنزلها قبل قتل طفلها
«سيدة الشرقية» حفرت مقبرة بمنزلها قبل قتل طفلها

ظهرت مفاجأة مذهلة في قضية سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته داخل منزلها بقرية أبو شلبي بمحافظة الشرقية شمالي مصر، حيث أكدت شاهدة عيان أن المتهمة حفرت مقبرة داخل منزلها منذ حوالي عامين.

وخلال المحاكمة التي تم تأجيلها للثلاثاء، أكدت الشاهدة الأولى وهى جارة المتهمة، خلال المحاكمة التي جرت الاثنين، أن المتهمة كانت قد حفرت حفرة داخل منزلها منذ حوالي عام ونصف العام أو عامين تقريباً، ووقتها كان عمر ابنها حوالي 4 سنوات.

وأضافت: «أدخلتني لمنزلها وطلبت مني أن أضع التراب عليها هي وطفلها داخل الحفرة قامت بحفرها، لافتةً إلى أن المتهمة أكدت لها أن تصرفاتها وطريقة حبها لابنها غير طبيعية».

وأوضحت أنها تعاني اضطراباً نفسياً حيث تتعالى صرخاتها في ساعات متأخرة من الليل، مبررة ذلك بأنها كانت تعيش داخل منزل مهجور.

فيما قالت المتهمة خلال اعترافاتها أمام هيئة المحكمة، إنها بكامل قواها العقلية، ولا تعاني أية اضطرابات نفسية أثناء وقبل وبعد ارتكاب جريمتها.

وأضافت أنها في يوم الواقعة لم يكن لديها نية أو تخطيط مسبق لقتل ابنها، بل كانت متوجهة لغرفتها للنوم، وفجأة فكرت في قتله دون وعي منها، مؤكدةً أنها نادمة على ما اقترفته في حق طفلها، ولو عاد بها الزمان مرة أخرى لن ترتكب مثل هذا الجرم البشع مرة أخرى.

وتابعت الأم أن زوجتي عمها وشقيقها يكرهونها، وذات يوم قامت زوجة شقيقها بوضع أعمال سِحر لها في الطعام وفي جميع أنحاء المنزل، فشعرت بعدها بآلام شديدة و«كأن هناك ناراً اشتعلت في جسدها»، على حد تعبيرها.

كان النائب العام قد أمر بإحالة المتهمة قاتلة ولدها بفاقوس إلى محكمة الجنايات، بعد ثبوت خلوها من أي اضطراب نفسي أو عقلي، واجتماع الأدلة على ارتكابها الواقعة.

وقُدِّمَت المتهمة هناء محمد حسن إلى الجنايات لمعاقبتها عما أسند إليها من ارتكابها جناية قتل ولدها الطفل البالغ من العمر خمس سنوات عمداً مع سبق الإصرار، بعد أن انتهت التحقيقات إلى عزمها على قتله خوفاً من أن يبعده عنها مطلِّقها، مدفوعةً برغبتها الدائمة في الاستئثار به وتشبثها المستمر بحجبه عن الناس.

وأعدت لقتله عصا فأس كانت بمسكنها، وغلقت نوافذه، وانفردت به مستغلة اطمئنانه إليها، وسكونه في وجودها، فغافلته وانهالت على رأسه بضربات ثلاث فقتلته، ثم في سبيل محاولتها إخفاء آثار جريمتها قطعت جثمانه لأشلاء لإخفائه، وألقي القبض عليها قبل أن تدفنها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/278p4u67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"