عادي

«أمازون» تحدد موعد «يوم برايم» في الإمارات

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أمازون» تحدد موعد «يوم برايم» في الإمارات

دبي: «الخليج»

أعلنت «أمازون»، الثلاثاء، عن انطلاق الدورة الرابعة من فعالية التخفيضات السنوية «يوم برايم» في الإمارات يومي 11 و 12 يوليو /تموز والتي تعود بمئات الآلاف من العروض المتوفرة حصرياً لأعضاء برنامج أمازون برايم. وستبدأ عروض يوم برايم في منتصف ليلة يوليو 11 (بتوقيت الإمارات) ولمدة 48 ساعة. وتشهد الفعالية تخفيضات لأعضاء برايم على أكثر من 30 فئة من المنتجات بما فيها الإلكترونيات والألعاب والأزياء والتجميل، والمواد الغذائية ومستلزمات المطبخ والمنزل، والصحة والرياضة وأجهزة أمازون.

ويمكن لأعضاء البرنامج التسوق من عروض يوم برايم من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عبر قسم المتجر العالمي، مع خدمة الشحن الدولي المجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلب أثناء فعالية التخفيضات.

وقال ستيفانو مارتينيلي، رئيس قطاع التجزئة في منطقة الخليج العربي لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يساعد برنامج أمازون برايم على تحقيق أقصى استفادة من أمازون، حيث يتيح للأعضاء الاستفادة من التوفير والتسوق بكل راحة مع مزايا أخرى تشمل الحصول على محتوى ترفيهي، والتي تتوفر جميعاً من خلال عضوية واحدة في البرنامج. إن برنامج برايم يجعل الحياة في كل يوم أكثر سهولة، وهو الطريقة الأفضل للاستمتاع بكل ما نقدمه، ونحن متحمسون للاحتفال بأعضاء برنامج برايم في الإمارات وتزويدهم هذا العام بعروض حصرية خلال يوم برايم».

وتصل التخفيضات إلى 69% على منتجات التجميل وأجهزة العناية الشخصية وتتراوح بين 36% و56% على منتجات الأزياء وأجهزة أمازون والإلكترونيات وأجهزة المنزل والمطبخ. وتصل إلى 20% على أجهزة ألعاب الفيديو ومعداتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mmp68aa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"