عادي

ملاحقة ماونت تنجو من حكم بالسجن

13:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماونت يتخلص أخيراً من شبح أورلا
ملاحقة ماونت تنجو من حكم بالسجن
الشارقة: ضمياء فالح
نجت أورلا سلون «22 عاماً» التي تلقب نفسها بـ «devil baby» في مواقع التواصل، من حكم بالسجن بعد اتهامها بملاحقة لاعب تشيلسي الإنجليزي ميسون ماونت وزميله بن شيلويل وزميله السابق بيلي غيلمور.
وكانت أورلا على علاقة مع ماونت بعد تعرفها إليه في حفل، وظلت تلاحقه بالرسائل والاتصالات وغيرت رقمها 21 مرة بعدما ظل يحظر كل رقم تتصل منه، كما لاحقت شيلويل وغيلمور.
وقضت المحكمة على أورلا بخدمة مجتمعية 200 ساعة وألزمتها بدفع 300 إسترليني لماونت و300 إسترليني لشيلويل و500 إسترليني لغيلمور.
وقال المدعي العام جيسون ستيل في جلسة المحكمة: «كانت هناك اتصالات بين المتهمة وماونت على مدى 6 أشهر، لكنه رأى أن العلاقة ليست قابلة للتطور وقرر إنهاء الاتصال بها، وبعد ذلك تعرض لسيل من رسائل الواتس آب، هددت فيه المتهمة بفضح علاقاته السابقة، كما قامت بفبركة صوره وخشي اللاعب من ظهورها في ملعب تمرينات فريقه، وتعرض الإسكتلندي غيلمور، المنتقل لبرايتون، أيضاً لملاحقة من المتهمة ما دفعه لتعزيز الإجراءات الأمنية حول منزله وادعت المتهمة حملها منه».
واعترفت أورلا بمضايقة شيلويل دون عنف، كما اعترفت مشهورة السوشيال ميديا بملاحقة ماونت وغيلمور، وحذرتها القاضية نيتا مينهاس من مغبة دخول السجن في حال تكرار الملاحقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx82eyvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"