عادي

بداية قوية لفريق أبوظبي للشراع في «البارح الدولية»

22:53 مساء
قراءة دقيقتين
خليفة السويدي

سجّل فريق أبوظبي للشراع الحديث، أرقاماً قوية في اليوم الأول من بطولة البارح الدولية للشراع الحديث، والتي انطلقت، أمس الأول الخميس، في البحرين بمشاركة قوية ل54 بحاراً من 7 دول عربية، تشارك بالفرق والمواهب الأفضل في رياضة الإبحار الشراعي.

وأحرز حمزة العلي المركز الثاني في فئة إلكا 6، وحل محمد الحمادي ثالثاً في سباقات اليوم الأول، وتمكنت كاميلا القبيسي من إنهاء اليوم الأول في المركز الثاني في فئة إلكا 4، وفي فئة الأوبتيمست أنهى مايد آل علي اليوم الأول في المركز الثاني، وهي نتائج تبشّر بأن يواصل الفريق إمكاناته الرائعة والتفوق، حتى اليوم السبت، مع نهاية المنافسة، ليظفر بالمراكز الأولى والميداليات في الختام.

وتختتم اليوم السبت، تفاصيل البطولة القوية التي تنقسم المنافسة عبرها في فئات إلكا 4، إلكا 6، إلكا 7 والأوبتيمست، ويطمح أبطال فريق أبوظبي إلى المنافسة على فئات الأوبتيمست، وإلكا 6، وإلكا 4 سيدات، وإلكا 6 رجال.

وانطلقت البطولة، منذ يوم الأربعاء الماضي، مع التحضيرات المبدئية للمنافسة، ومن ثم انطلاق البطولة الخميس، وتنطلق اليوم السبت، آخر المنافسات والسباقات الخاصة بكل فئات البطولة؛ حيث سيتم في وقت لاحق تتويج وتكريم الفائزين والأوائل في كل الفئات.

وتعد هذه البطولة محطة مهمة لفريق أبوظبي للشراع الحديث؛ حيث ستشمل خطة المشاركة لاحقاً التوجه نحو الجزائر في يونيو للمشاركة في الألعاب العربية، ولاحقاً المشاركة في اليونان والمغرب وبولندا طوال فترة الصيف، في بطولات مختلفة للشراع الحديث.

وكشف خليفة السويدي رئيس أكاديمية أبوظبي للرياضات البحرية، أن النتائج المرجوة والمنتظرة من الأبطال اليوم، والآمال بحصد وتحقيق ميداليات في ختام المنافسة كبيرة للغاية، وقال: «نحقق في كل موسم مراكز وميداليات عبر هذه البطولة العريقة، ونأمل في أن نكمل في الموسم الحالي سلسلة إنجازات فريقنا من خلال هذه المنافسة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc57nxp9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"