عادي

محمد صلاح: فيرمينو سيبقى في ذاكرة جماهير ليفربول إلى الأبد

20:16 مساء
قراءة دقيقتين

طرح نادي ليفربول سلسلة وثائقية قصيرة عن مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق.

وتحدث محمد صلاح وساديو ماني، في المسلسل الوثائقي، عن ثلاثيتهما الهجومية مع فيرمينو ومدى تأثيره الإيجابي في الفريق.

وكشف أن روبيرتو فيرمينو تميز بقدرته على فعل كل شيء في كرة القدم، والتضحية من أجل الفريق.

وقال صلاح عن فيرمينو: «إنه يلعب لأجل الفريق ولا يهتم بتسجيل الأهداف كثيراً. كل ما يريده هو الاستمتاع بالمباراة ولعب كرة القدم ومساعدة الفريق على الفوز».

وأكد أن روبيرتو فيرمينو، 31 عاماً، حظي بتقدير زملائه والجماهير، موضحاً «بوبي هادئ للغاية، يبتسم دائماً، وكما قلت من قبل، حين ترى شخصاً يضحى من أجل الفريق، فالجميع يحبونه هنا».

وأشار إلى أن الجمهور سيتذكر روبيرتو فيرمينو للأبد، موضحاً «لقد فاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا وكل الكؤوس. فاز بكل شيء مع النادي، وهو من أفضل اللاعبين على الإطلاق في تاريخ ليفربول».

من جانبه، أشاد ساديو ماني بقدرات فيرمينو، قائلاً إنه من أفضل اللاعبين الذين شاهدهم في المركز رقم 9 بالملعب، مؤكداً أنه تعلم الكثير منه.

وأضاف: «كنت أحياناً أبقى على دكة البدلاء، وهو يعرفني جيداً، وكان يطالبني بالهدوء والتحلي بالإيجابية وعدم إثارة المشاكل. يصعب إيجاد شخص مثله، تعلمت منه الكثير داخل الملعب وخارجه».

يذكر أن روبيرتو فيرمينو انتقل إلى ليفربول في صيف 2015 من نادي هوفنهايم الألماني مقابل 41 مليون يورو، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق لمدة 8 مواسم حصد فيها كل الألقاب الممكنة، وينتهي عقده يوم 30 يونيو الجاري، ليبدأ الاستعداد لمرحلة جديدة في مشواره بالملاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mj3v725c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"