عادي

مدرسة الأكاديمية الأولى بعجمان تحتفل بتخريج طلبة الصف الثاني عشر

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

احتفلت مدرسة الأكاديمية الأولى بعجمان، أمس السبت، بتخريج فوج جديد من طلبتها في الصف الثاني عشر، وعددهم 56 طالباً، و44 طالبة من نخبة الشباب المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات، دفعة العام الدراسي 2022/ 2023، في حفل مهيب أقيم في قاعة الإمارات للمناسبات، وذلك ضمن استراتيجياتها في تبني مبادئ المسؤولية المجتمعية، التي تهدف لتعزيز العلاقة ما بين المدرسة والمجتمع المحيط بها.

شارك في الحفل د. عبد الرحمن سالم النعيمي رئيس مجلس إدارة المدرسة، وماجد سالم النعيمي، ومحمد الهرمي ممثل مركز محمد بن راشد للفضاء، وأعضاء مجلس الإدارة، وكبار الشخصيات وأولياء الأمور وطلبة الأكاديمية.

واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بصوت الطالب الخريج راشد علي، ثم عزف السلام الوطني الإماراتي والنشيد الخاص بالمدرسة.

وفي كلمته بالحفل، أكد رضوان جاويد، مدير المدرسة، أهمية السياسة التعليمية التي تنتهجها الإمارات لبناء أجيال قادرة على مواكبة المستقبل ومتغيراته.

وألقى أحمد الفورة الشامسي، كلمة أولياء أمور الطلبة، وبارك للخريجين بتجاوزهم مرحلة الولوج للمستقبل لبناء حياة جديدة مفعمة بالتجارب العملية تعدهم وتؤهلهم ليخدموا وطنهم، ثم ألقى الطالب عباس حسن، كلمة الخريجين، والتي وجّه فيها الشكر للأهالي والهيئة التدريسية في المدرسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc596jey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"