عادي

"فرحة عامل" تسعد قلوب 250 عاملًا

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظّمت اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، ومؤسسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي مبادرة "فرحة عامل" استهدفت إدخال الفرحة إلى قلوب 250 عاملًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفرت المبادرة مجموعة من الهدايا العينية التي تتضمن الأقمشة والعطور، إلى جانب وجبات من الطعام، بهدف مشاركتهم الفرحة والاحتفال بهذه المناسبة الإسلامية التي تحرص الدولة بمختلف مؤسساتها على إبراز أهميتها ودورها في تعزيز أواصر الأخوة الإنسانية، وتسليط الضوء على دور العمال وأهميتهم في المجتمع.

وأكدت الدكتور موزة غباش، رئيسة مؤسسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي أن المبادرة تأتي في إطار حرص المؤسسة على إبراز أهمية ودور هذه المناسبات في تعزيز المسؤوليات المجتمعية، وتكريس ثقافة العمل الإنساني، وتجسيد المواريث الإماراتية الأصيلة التي تجسد قيم التسامح والمؤاخاة باعتبارها ركائز أساسية في النسيج الوطني والاجتماعي الإماراتي، مشيرة إلى أن مشاركة العمال فرحة العيد تعد تعبيراً عن الهوية الإماراتية.

بدوره أكد اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في الإمارة، أن فئة العمال تعد من الفئات المهمة في المجتمعات نظراً لدورها المحوري في مسيرة التنمية والبناء المستدام، مشيراً إلى حرص اللجنة على توظيف المناسبات الوطنية والدينية لإبراز جهود هذه الفئة.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي انسجاماً مع المواريث والقيم الإماراتية التي تجسّد مفهوم الإنسانية، من خلال تكريم العمال ومشاركتهم أجواء الفرح والاحتفال بعيد الأضحى، في خطوة تعزز من قيم التراحم والتكافل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cbs3rcw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"