عادي

مرافق خورفكان السياحية تجذب آلاف الزوار

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان: محمد الوسيلة

استقبلت المرافق السياحية بمدينة خورفكان، إحدى أجمل المناطق السياحية شرق البلاد، أعداداً كبيرة من الزوار والسياح، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث جاءوا من مدن وإمارات الدولة المختلفة، للاستمتاع بمرافق المدينة الجميلة.

تركزت أعداد الزوار في كورنيش خورفكان الذي يضم بجانب شاطئه الممتد، شلال الجبال، والمدرج الروماني، والسوق القديم، فيما كانت وجهة أعداد كبيرة أخرى استراحة السحب، وسد الرفيصة، وحديقة شيص الجبلية، فضلاً عن الحدائق العامة.

وحظيت منطقة الكورنيش بآلاف الزوار، حيث تتوافر مرافق تتوافق مع متطلباتهم، إضافة إلى شاطئ رملي للسباحة، وأشجار ظليلة، وأماكن للشواء، وقوارب للرحلات البحرية والألعاب المائية وألعاب للأطفال، وميادين الكرة الطائرة والسلة، ومساحات للتمتع بالرمال، إلى جانب شلال الجبل، والمدرج الروماني.

كما يزخر الكورنيش بعربات وأكشاك الطعام، ومسارات للجري وركوب الدراجات، ويتميز بموقعه الاستراتيجي، الذي جعله يتوسط المدينة ويحاذي عدداً كبيراً من المحال التجارية، فشكَّل المقصد الرئيسي للكثير من العائلات المواطنة والمقيمة والأفراد.

فيما شكل سد الرفيصة، مقصداً مهماً للزوار في ثاني أيام العيد، حيث استقبل أعداداً كبيرة، خاصة من إمارات الشارقة ودبي وعجمان، علماً بأنه يقع على طريق خورفكان الشارقة، إلى جانب حديقة شيص، كما نالت استراحة السحب نصيبها الوافر من الزوار بعد أن فضلها الكثير من العائلات والأفراد مكاناً للاستمتاع والابتهاج بالعيد في مستويات تلامس السماء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xv7z3f4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"