عادي

مسيرة التميز الإماراتية تتصدر العدد الجديد لمجلة «الجندي»

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

صدر العدد رقم 594 لشهر يوليو 2023 من مجلة «الجندي» التابعة لوزارة الدفاع، وتناول العدد الجديد باللغتين العربية والإنجليزية القضايا والموضوعات الحيوية وأهم الفعاليات والأخبار المتعلقة بوزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية.

وتركزت «كلمة الجندي» تحت عنوان «جائزة القوات المسلحة للتميز والابتكار»، حول مسيرة التميز بدولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة بهدف تعزيز تنافس دولة الإمارات في مجالات التنمية وتحقيق النمو والازدهار لثروتها البشرية حيث أصبح التميز علامة مرادفة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي يحرص قادتها على التحدي والمنافسة والابتكار.

كما يرصد العدد الجديد للمجلة أبرز الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية، وأخبار جديد السلاح والتطورات العلمية والتكنولوجية التي وصلت إليها التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في المجال العسكري.

وأفردت المجلة مساحات من صفحاتها لاستعراض آراء وتحليلات نخبة من الكتاب الإماراتيين والعرب للحديث عن مختلف القضايا والأمور التي تهم القراء.

وتحرص المجلة التي تأسست عام 1973، بنسختها المطبوعة وموقعها الإلكتروني «Aljundi.ae» ومنصاتها الرقمية aljundijournal@، على رصد ومواكبة كل جديد في عالم الإعلام العسكري. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/64fyce4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"