عادي
احتفلت بتخريج 206 طلاب وطالبات في الثانوية العامة

نصف مليون درهم لمتفوقي مؤسسة الشعلة

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين
إبراهيم بركة ومجلس إدارة المدارس وعدد من المتفوقين (تصوير: صلاح عمر)

عجمان: أمير السني

احتفلت مؤسسة الشعلة للتعليم والتطوير، بتخريج طلبة الثانوية العامة في مدارسها الخمس والبالغ عددهم 206 طلاب وطالبات، وذلك في مدرسة الشعلة بعجمان، بحضور إبراهيم بركة مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلاب.

كرّمت المؤسسة الطلاب الأوائل الناجحين، حيث قدمت لهم جوائز مالية بقيمة 500 ألف درهم، تقديراً للجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي، والتي توّجت بدرجات علمية عالية.

وعبّر إبراهيم بركة عن فخره واعتزازه بالنتائج المشرّفة، والإنجاز العظيم الذي حققه الطلبة قائلاً: «نحتفل بحصاد هذا العام الذي زرعه الطلاب ورعاه أولياء الأمور بالوقوف إلى جانب أبنائهم، وحثهم على نهل العلم والمعرفة ومواصلة مسيرة التحصيل العلمي، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في المراحل التعليمية المقبلة.

وأضاف أن الطالب محمد أسامة المزيني أحرز معدل 100%، وهو محل اعتزاز وفخر للمؤسسة، وتم تكريمه بالجائزة الأولى وجائزة نقدية بقيمة 10 آلاف درهم، بجانب 69 طالباً وطالبة حصلوا على معدل 99% فما فوق، وتسلموا جوائز نقدية بقيمة 4 آلاف درهم.

وأوضح أن 77 طالباً وطالبة أحرزوا معدل 98% فما فوق، حصلوا على جوائز نقدية بقيمة 2000 درهم، وحصل 59 طالباً وطالبة معدل 97% فما فوق منحوا جوائز عينية.

وبيّن أن توزيع الجوائز النقدية ثقافة مؤصّلة في مؤسسة الشعلة على مدار 40 عاماً، ويُعد تكريم الطلاب ركنًا أساسيًا لتحفيزهم وتشجيعهم بأن يحافظوا على هذا المستوى في مقبل حياتهم الجامعية.

وأشار إلى أن المؤسسة تهدي المجتمع الإماراتي سنوياً المئات من الخريجين ليكونوا أطباء أو مهندسين أو محامين أو إداريين، مضيفاً أن عدد طلاب المدارس الثانوية في مؤسسة الشعلة بلغ 830 طالبًا وطالبة، منهم 100 في مدرسة الشعلة الأمريكية، و731 في الأربع مدارس ذات المنهاج الوزاري.

وأكد أن إدارة المؤسسة على استعداد لتقديم كافة الخدمات ومساعدة الطلاب، في اختيار مساقاتهم الجامعية، وتوفير كل السبل بأحدث المعايير العالمية لضمان تقديم منتج علمي عملي متقدم.

فيما ألقت الطالبة غالية أشرف الحاصلة على معدل 99.94 كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين، شكرت فيه إدارة المؤسسة وهيئاتها التدريسية والإدارية على الجهود التي بذلوها من أجل حصول الطلاب على درجات عالية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين والتقاط الصور الجماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pm3f98z5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"