عادي
الوجهة الثانية في كندا بعد تورنتو

«الإمارات» إلى مونتريال اليوم

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: أنور داود

تدشن طيران الإمارات خدمتها اليومية الجديدة من دبي إلى مونتريال اعتباراً من اليوم 5 يوليو/ تموز، لتصبح مونتريال البوابة الثانية للناقلة في كندا، ما يعزز خدمات الركاب والشحن، إلى جانب تورنتو التي تسير الرحلات إليها منذ 2007.

ومن 20 إبريل الماضي أصبحت خدمة تورنتو يومية، حيث توفر الناقلة حالياً أكثر من 6800 مقعد في الأسبوع على الخط، ومع إضافة مونتريال ستوفر «الإمارات» خياراً إلى الوجهتين بسعة إجمالية 11800 مقعد.

كما تدعم الخدمة الجديدة توسع شبكة طيران الإمارات في الأمريكتين إلى 18 محطة، منها اثنتان في كندا، و12 مدينة في الولايات المتحدة، و4 وجهات في المكسيك والبرازيل والأرجنتين.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات و«إير كندا» الوصول إلى شبكة واسعة من الوجهات، بفضل شراكة الرمز بين الناقلتين. وإضافة إلى أكثر من 130 وجهة تخدمها طيران الإمارات يمكن لعملائها حالياً الوصول إلى 19 وجهة في كندا عبر تورنتو، في حين يمكن لعملاء إير كندا السفر مع طيران الإمارات إلى دبي، ومنها إلى 17 مدينة في إفريقيا وشبه القارة الهندية والشرقين الأوسط والأقصى، كما يمكن لمسافري طيران الإمارات، الاختيار مما يزيد على 140 وجهة تخدمها إير كندا، بما في ذلك 27 نقطة في كندا، و94 مساراً بين كندا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h95rst5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"