عادي

مطار دبي الدولي الأفضل في العالم لرحلات الترانزيت

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حلّ مطار دبي الدولي في المركز الأول عالمياً في قائمة أفضل المطارات لرحلات الترانزيت، وفقاً لقائمة أعدها موقع «سيمبل فلاينغ» لبيانات المطارات والرحلات الجوية، متفوقاً بذلك على مطارات مثل سخيبول وميونيخ وهونغ كونغ وهارتسفيلد جاكسون.
وقال الموقع إن دبي تشتهر بمكانتها على الخريطة السياحية العالمية بالإضافة إلى أنها معيار للفخامة والتقدم المعماري، ومن الواضح أن مطارها يحاكي ذلك أيضاً. ويضم مطار دبي الدولي منطقة تسوّق شاسعة تزخر بالمحلات التجارية الفاخرة، وتضم ماركات عالمية مثل «تشانيل» و«أرماني» و«هوغو بوس» و«تيفاني أند كو» و«روليكس» وغيرها، كما يضم مجموعة من المنتجات الأخرى والعطور في السوق الحرة بدبي.
وبالإضافة إلى خيارات التسوق المتنوعة، يتمتع مطار دبي الدولي بالعديد من وسائل الراحة التي يستفيد منها المسافرون على متن الرحلات الطويلة أو الترانزيت، ويشمل ذلك مركزاً للياقة البدنية، مفتوح على مدار الساعة، بالإضافة إلى مسبح كبير وحمامات للاستحمام. كما أن هنالك عدة حدائق مفتوحة للمسافرين للحصول على الهواء النقي، بالإضافة إلى حجرات للنوم تدعى “Snoozecubes” وهي عبارة عن كبسولات عازلة للصوت تحتوي على أسرة وتلفزيون بشاشة تعمل باللمس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58yth8xx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"