عادي

هل ينتقل إمام عاشور إلى الأهلي المصري؟

18:59 مساء
قراءة دقيقتين
الأهلي المصري

ارتبط اسم إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال الصيف الجاري، فيما شنت جماهير الأهلي حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لرفض انتقال اللاعب.
وامتد رفض الجمهور لانضمام إمام عاشور إلى المدرجات؛ إذ تعالت أصوات الجمهور بترديد هتافات «إمام عاشور مش عاوزينه.. صالح سليم مش ناسيينه»، في إشارة إلى الإساءات التي وجهها اللاعب من قبل لإدارة الأهلي عندما كان لاعباً في صفوف نادي الزمالك.
وجاء اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور عقب انتقال حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري، وطلب المدرب مارسيل كولر ضم لاعب بديل له.
وانتقل عاشور من الزمالك إلى ميتلاند في يناير الماضي، حيث قضى 4 أشهر بقميص ميتلاند خاض خلالها 7 مباريات وسجل هدفين، قبل تعرّضه للإصابة وعودته إلى مصر لاستئناف العلاج.
ونفى متحدث باسم النادي الدنماركي دخول إدارة الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع إمام عاشور على سبيل الإعارة، مؤكداً أن الأمر لا يتعدى شائعات الانتقالات المعتادة، وأن عقد اللاعب مع النادي يمتد حتى صيف 2027.
وانتشرت عدة تقارير خلال الأيام الماضية حول اجتماع إمام عاشور مع مسؤولي الأهلي لبحث إمكانية رحيله عن ناديه الدنماركي وعدم العودة إليه استعداداً لخوض الموسم الجديد، فيما أكدت مصادر أخرى مقربة من اللاعب أنه قد ينضم إلى نادي بيراميدز.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير المقرب من إدارة النادي الأهلي أن قرار التفاوض مع إمام عاشور يعتمد على موافقة مارسيل كولر على هذا الأمر، مشيراً إلى أن محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر ضمن اهتمامات القلعة الحمراء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29h793pb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"