عادي

«تعليمية أم القيوين» تختتم نشاطها الصيفي

22:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت الخميس، فعاليات النشاط الصيفي الذي نظمته منطقة أم القيوين التعليمية، تحت شعار «صيفكم علينا»، الذي استهدف طلبة المدارس الخاصة في الإمارة.

وأقيمت فعاليات النشاط الصيفي ضمن البرامج والأنشطة التي تنظمها المنطقة على مدار العام، لتعزيز قدرات ومهارات الطلبة المعرفية والعلمية في المدارس الخاصة، ونفذت تعليمية أم القيوين ضمن نسختها الثانية من «صيفكم علينا» برامج وأنشطة منوعة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة تنوعت بين البرامج الصحية والتوعوية والأمن والسلامة إلى جانب النشاط الرياضي والفني والعلمي.

كما شملت فعاليات النشاط الصيفي تخصيص ركن للتاجر الصغير الذي هدف إلى إعطاء الطلبة الفرصة لإدارة مشاريعهم التجارية الصغيرة، وبث روح المبادرة لديهم، وتمكينهم من إدارة أعمالهم ودمجهم في المجتمع.

وذكر المهندس ماجد محمد راشد الشامسي، مدير منطقة أم القيوين التعليمية، أن تنظيم النشاط الصيفي يأتي في إطار حرص المنطقة التعليمية على استغلال فترة الصيف بتنظيم الفعاليات والأنشطة المتنوعة والشائقة الحافلة بالمعرفة والتسلية، واستثمار العطلة الصيفية في تنمية قدرات الطلبة وإكسابهم مهارات حياتية جديدة، مؤكداً أن المناشط الصيفية تعزز من منظومة التعليم وتسهم بأجوائها الإيجابية في اكتشاف المواهب الطلابية ورعايتها، إلى جانب إنها ترسخ قيم الولاء والانتماء لدى الطلبة من خلال الأنشطة الإثرائية التي توسع مداركهم، وتعمل على بناء شخصيتهم وتمكينها نحو الريادة والتميز والإبداع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25wxcs6s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"