عادي

«ليوا عجمان للرطب» يستعد لانطلاقته الكبرى 27 يوليو

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

يترقب عشاق الرطب والتراث في الإمارات والمنطقة، انطلاق فعاليات مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل، في دورته الثامنة، والمقرر أن يبدأ في 27 من يوليو الجاري ويستمر حتى الثلاثين منه.

وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تنظّم دائرة التنمية السياحية في عجمان الدورة الحالية من المهرجان بالتعاون مع 350 مشاركاً، حيث ستقام فعالياته في قاعة الإمارات للضيافة.

ويُعدُّ المهرجان وجهة مميزة تجمع بين التنوع والإبداع في عالم النكهات الفريدة، حيث يتم تقديم مجموعة واسعة من ثمار النخيل والفواكه الشهية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات المصنوعة بمهارة من التمور الطازجة والعسل اللذيذ.

وبصفته إحدى أبرز الفعاليات السياحية والثقافية في الإمارات، يهدف المهرجان لإحياء التراث الإماراتي العريق والمحافظة على زراعة النخيل والاستثمار فيها، تماشياً مع رؤية مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

ويوفر المهرجان فرصة ممتازة للمزارعين والمنتجين لعرض منتجاتهم والتواصل مع الجمهور وتبادل المعرفة والخبرات، وتشمل الفعاليات المصاحبة للمهرجان مسابقات وأنشطة ترفيهية وثقافية تضفي جواً مميزاً على الحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckd27pt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"