عادي

استدعاء 9 لاعبين من براعم وأشبال سلة الحمرية لمعسكر«الشارقة الرياضي»

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استدعى مجلس الشارقة الرياضي 9 لاعبين من براعم وأشبال الحمرية لكرة السلة، لمعسكر «AMERICAN BASKETBALL CAM»، الذي سينظمه المجلس بتركيا خلال الفترة من 20 إلى 29 يوليو الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين،7 أسماء من البراعم (ماجد المرزوقي وخليفة بن طوق وعبد الله آل علي وعبد الله الشحي وعبد العزيز علي وعبد الله المسفري وخليفة الشامسي)، بالإضافة للاعبين من الأشبال (عمر المسفري وحمدان الرحبي)، علماً أن مدرب البراعم إكرامي الرديني وإداري الفريق سيف السويدي، سيرافقان البعثة.

وقال عبد اللطيف الفردان عضو مجلس الشارقة الرياضي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة،ان استدعاء 9 عناصر من فريق الحمرية، مستحق، نظير تألق الفريق الموسم الماضي بتتويجه بطلاً للدوري والكأس لفئة البراعم.

وأكد أن معسكر تركيا، يأتي ضمن خطط مجلس الشارقة الرياضي، لتطوير الرياضات الجماعية بأندية الإمارة الباسمة، وهو ما يعود بالنفع تلقائياً على الرياضة الإماراتية بشكل عام.

وتوجه بالشكر لرئيس مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال، على دعمه اللامحدود لجميع الرياضات وبالأخص الألعاب الجماعية.

من جهته، شكر إداري الفريق سيف السويدي، مجلس الشارقة الرياضي على اختياره 9 لاعبين من الحمرية، مبرزاً مدى أهمية معسكرات من هذا الحجم، ومساهمتها الفعالة في تكوين أبطال المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8s7xfp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"