عادي
تنفيذاً لتوجيهات سلطان

«سيوا» تبدأ توصيل الخدمات للمنشآت بالمنطقة الصناعية الجديدة بكلباء

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المهندسة موزة الزعابي
الشارقة:«الخليج»
بدأت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تنفيذ التمديدات وتوصيل الكهرباء للمباني الصناعية التي أنجزتها دائرة الأشغال بالمنطقة الصناعية الجديدة بكلباء، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوصيل الخدمات للمباني بالمنطقة الصناعية الجديدة في مدينة كلباء. وبدأت فرق العمل بالهيئة على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة لأعمال الحفر والتمديدات وتوصيل الكهرباء.
وأوضحت المهندسة موزة الزعابي، مديرة إدارة كلباء، أنه ستنتهي التمديدات وتوصيل الكهرباء للمباني الصناعية، التي أنجزتها دائرة الأشغال بالمنطقة الصناعية الجديدة بكلباء، خلال ثلاثة أسابيع، حيث تكثف فرق العمل حالياً جهودها لإنجاز أعمال الحفر والتمديدات.
وأضافت أن الهيئة أنشأت محطة 33 كيلوفولت للجهد العالي لخدمة المنطقة الصناعية والتجارية الجديدة بمدينة كلباء التي ستضم نحو 1000 مبنى، وستبدأ الهيئة في التشغيل التجريبي للمحطة الجديدة خلال أغسطس المقبل.
وأشارت إلى أن قسم التوصيل بإدارة كلباء، يستقبل الطلبات لكل من ينتهي من إنجاز التجهيزات اللازمة لتوصيل الكهرباء، من مخططات ونسبة الإنجاز وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtx45j4y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"