عادي

القوة الجوية يقصي الزوراء من كأس العراق

10:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2-فريق القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

تمكن حارس مرمى فريق القوة الجوية محمد حميد من قيادة فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العراق، بعد أن نجح في رد ثلاث ركلات ترجيحية في مباراة القوة الجوية والزوراء التي جرت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية 3-2.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل1-1، وسجل هدف الزوراء اللاعب عباس قاسم في الدقيقة 83، بينما أدرك التعادل للقوة الجوية اللاعب محمد الباقر في الدقيقة 86.

وقدم الفريقان مباراة مفتوحة وتبادلا الهجمات وضاعت منهما العديد من الفرص السانحة للتسجيل، حيث كانت كفة القوة الجوية هي الأرجح في الشوط الأول، بينما تحسن أداء الزوراء كثيراً في الشوط الثاني وبدأ يهدد مرمى منافسه بطلعات عدة.

وعند التوجه إلى ركلات الترجيح لحسم المباراة، تمكن حارس الجوية محمد حميد من التصدي لـ 3 ركلات للاعبي الزوراء نفذها لؤي العاني وأسعد عبد الله وحسن عبد الكريم «قوقية»، بينما نجح لاعبا الزوراء سعد الأمير وعلاء عباس في التسجيل، في حين سجل للقوة الجوية اللاعبون شريف عبد كاظم وإبراهيم بايش والمحترف أسو، وأخفق مهند عبد الرحيم في تنفيذ الركلة الأولى التي تصدى لها حارس مرمى الزوراء جلال حسن، بينما أطاح اللاعب علي محسن بكرته من فوق العارضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpff2526

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"