مقال مدفوع
جديد الأسواق

هاتف HONOR 90 5G: الهاتف البطل تحت سعر 2000 درهم

10:47 صباحا
قراءة 4 دقائق
honor

الهاتف الرائع الجديد يأتي مع تقنيات رائدة في الصناعة وابتكارات ثورية في الكاميرا وشاشة العرض

في سوق الهواتف الذكية التنافسي، قد يكون العثور على هاتف قوي وغني بالميزات بسعر مناسب أمراً صعباً. ومع ذلك، يبرز هاتف HONOR 90 5G كخيار مثالي لمن يبحثون عن خيار عالي القيمة. هذا الهاتف مُزوّد بميزات هي الأولى من نوعها في الصناعة، حيث يوّفر توازناً ممتازاً بين الأداء والسعر المناسب.

 

قُدرات استثنائية لتصوير الصور والفيديوهات

إن خاصية AI Vlog Master عبارة عن مجموعة قوية من الميزات التي تجعل من السهل التقاط مقاطع فيديو مذهلة لنفسك أو لأصدقائك. باستخدام AI Vlog Master، يمكنك الاستفادة من عِدة خصائص مثل الفيلم الفوري، توصية الفيديو بالذكاء الاصطناعي، وتقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ببضع نقرات فقط.

إنشاء فيديو سريع بالذكاء الاصطناعي: تقوم هذه الميزة تلقائياً بإنشاء مقطع فيديو مدته 15 ثانية من اللقطات التي قمت بالتقاطها، مما يجعلها مثالية للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقتراح وضع التصوير  بالذكاء الاصطناعي: تحلل هذه الميزة اللقطات التي قُمت بالتقاطها، وتوصي بوضع الفيديو المثالي للمشهد، مثل وضع Portrait Video أو HDR Video أو Close-up.

تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي: تستخدم هذه الخاصية تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل إزالة الضوضاء في الخلفية من فيديوهاتك، ما يضمن أن يبقى صوتك واضحاً ومفهوماً.

تعد كاميرا هاتف HONOR 90 5G فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل واحدة من الأفضل في فئتها. يمكن لهذه الكاميرا التقاط صور مذهلة في أي ظروف إضاءة، كما أنها تحتوي على عدد من الميزات التي تجعل من السهل التقاط صور رائعة بأدق التفاصيل حتى بعد قصها.

شاشة عرض مُريحة للعين بدون ضرر على العين رائدة في الصناعة

هاتف HONOR 90 5G هو أول هاتف ذكي يتميز بشاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين. طريقة تعتيم PWM لها ثلاث مراحل من المخاطر على أساس التردد. في المرحلة عالية الخطورة، ينخفض التردد إلى أقل من 1250 هرتز، مما يؤدي إلى حدوث وميض ملحوظ يمكن أن يزيد من خطر إجهاد العين والتعب. في المرحلة منخفضة الخطورة، يكون التردد عادةً بين 1250 هرتز و 3125 هرتز ، مما يضمن عدم ملاحظة الوميض عند معظم المستخدمين، ويقلل من مخاطر انزعاج العين. تأتي شاشة هاتف HONOR 90 5G مُزوّدة بتقنية التعتيم PWM عالي التردد 3840 هرتز، والتي تقلل من إجهاد العين والتعب، وتُمثل نسبة 0% خطر على العين.

الصورة
honor1

تحتوي شاشة هاتف HONOR 90 5G المُريحة بدون ضرر على العين على عدد من الميزات الأخرى التي تساعد على حماية عينيك، مثل TüV Rheinland Flicker-Free Certification الذي يضمن عدم وميض الشاشة بتردد يمكن أن يسبب إجهاد العين، وميزة العرض الليلي بُناءً على الساعة البيولوجية التي تضبط درجة حرارة لون الشاشة لتتناسب مع الأوقات المختلفة من اليوم، والتي يمكن أن تساعد على تقليل إجهاد العين وتحسين جودة النوم في المقابل، بالإضافة إلى ميزة التعتيم الديناميكي الذي يضبط تلقائياً سطوع الشاشة بناءً على الإضاءة المُحيطة، وهو الذي يُخفف من إجهاد العين ويُحسّن من عُمر البطارية.

تعد شاشة هاتف HONOR 90 5G المُريحة بدون ضرر على العين ميزة رائعة للمستخدمين الذين يقضون فترات طويلة على هواتفهم الذكية. تساعد الشاشة على تقليل إجهاد العين وإرهاقها، وهي المشكلة التي قد تؤدي إلى عدد من المشكلات الصحية، مثل الصداع وعدم وضوح الرؤية وجفاف العين.

استنادًا إلى البحث الذي أجراه الدكتور جلين جيفري، أستاذ علم الأعصاب - معهد طب العيون، كلية علوم الدماغ في جامعة كاليفورنيا، قال إن هاتفيّ HONOR Magic5 Pro و HONOR 90 5G يمكنهما تحسين نومك وتقليل إجهاد العين.

طفرة في الأداء

يتم تشغيل هاتف HONOR 90 5G بواسطة نظام التشغيل HONOR MagicOS 7.1 القائم على Android 13 ومنصة الهاتف المحمول Qualcomm Snapdragon 7 Gen1 5G النسخة المُحسنّة. يمنح هذا المزيج من الأجهزة والبرامج جهاز Honor 90 أداءً من المستوى الرائد للعمل واللعب وكل شيء آخر.

تتيح بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير - إلى جانب دعم شاحن HONOR SuperCharge بقوة 66 واط وتقنية توفير الطاقة بالذكاء الاصطناعي - استمرار تشغيل هاتف5G  HONOR 90 لفترات طويلة وإعادة الشحن بسرعة عند الحاجة.

في الختام، يقدم هاتف HONOR 90 5G بلا شك أفضل قيمة مقابل المال في سوق الهواتف الذكية التنافسي. إذا كنت تفكر في ترقية جديدة لهاتفك، فكل ما تحتاج إليه هو هاتف HONOR 90 5G - الإضافة الرائعة التي توازن بشكل مثالي بين الأداء والميزات والسعر المناسب.

الأسعار والإتاحة

يتوفر HONOR 90 بأربعة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1599 درهم لنسخة 13(8+5) + 256GB  وسعر 1999 درهم لنسخة 1 (12+7) + 512GB مع هدايا مجانية بقيمة 228 درهم تتضمن سماعات Lite HONOR X3 وغطاء للهاتف، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال موقع hihonor.com ، أمازون، أكسيوم، كارفور، أي ماكس، جامبو، KM للتجارة، لولو، شرف دي جي، نون واتصالات من e&. ونستو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jak83z6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"