عادي

مُسابقة لأجمل صورة فوتوغرافية يلتقطها زوّار «أبوظبي للصيد»

17:46 مساء
قراءة دقيقتين
مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية

أبوظبي: «الخليج»

أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، عن إطلاق مُسابقة أجمل صورة فوتوغرافية يتم التقاطها من قبل الزوار لفعاليات الحدث في دورته العشرين 2023، والتي يُنظّمها نادي صقاري الإمارات خلال الفترة من 2 ولغاية 8 سبتمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

الصورة

وتتمثّل أهداف المُسابقة في توفير منصّة لدعم واحتضان المُبدعين في مجال التصوير الفوتوغرافي، من مختلف الفئات، وتحفيز واستقطاب الهواة، والحرص على أن يُشارك الزوّار بصورهم التي يلتقطونها من داخل المعرض.

الصورة

كما تسعى المُسابقة إلى دعم التواصل بين الأجيال والحفاظ على تراث الأجداد والاهتمام به من خلال تقديم صورة فنية حيّة للفعاليات المُقامة، وتشجيع الزوار من مختلف الجنسيات على الحفاظ على التراث المحلي والمُساهمة في توثيق الحياة البرية والبيئة الصحراوية، وتسليط الضوء على مكانة المعرض وريادته عالمياً.

الصورة

ويتم قبول المُشاركات بدءاً من الساعة 11 صباحاً بتاريخ 2 سبتمبر، وحتى الساعة 12 ظهراً يوم 10 سبتمبر بتوقيت الإمارات، ولن تُقبل بعدها أيّة مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدد.

الصورة

ويُمكن تقديم سلسلة من الصور في محور المسابقة، تُجسّد فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية المختلفة، من ساحة العروض ومنصّات الصقور، مسابقة جمال السلوقي العربي، مزاد الصقور، مزاد الخيول، مزاد الإبل، قطاع الفنون والحرف اليدوية التراثية، وكذلك القطاعات ال 11 للمعرض، وغير ذلك من الأنشطة والفعاليات، وبحد أدنى 5 صور وبحد أقصى 10 صور.

الصورة

وتتمثّل شروط المُسابقة في أن يتم تقديم الصور من خلال تحميلها عبر رابط (wetransfer) وإرساله عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

ويجب أن تكون الصور المُقدّمة بصيغة (JPEG) أو (JPG) وذات جودة ودقة عاليتين ولا يقل حجم الصورة عن 5 ميجا بايت، على أن لا يقل أطول ضلع في الصورة عن 2000 بكسل ولا تقل الجودة عن 300dpi، كما يجب أن تكون الصور مناسبة للنشر، ويُحظر إجراء التعديلات المُتقدّمة المستخدمة لإضافة الخدع أو الحيل البصرية أو التغييرات، ويجب أن تكون الصورة خاصة بالمُتسابق وليست منقولة من أي مصدر آخر.

الصورة
1
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yr4j2xnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"