عادي

الإمارات تختتم مشاركتها في الألعاب الفرنكوفونية

15:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من المشاركة الإماراتية في الدورة

اختتم وفد الإمارات الرياضي، مشواره في فعاليات النسخة التاسعة من دورة الألعاب الفرنكوفونية التي أقيمت في مدينة كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث خاضت الإمارات غمار الدورة في 3 رياضات هي الجودو، وتنس الطاولة، وألعاب القوى بإجمالي 9 رياضيين في الألعاب الثلاثة.

وحقق سالم البلوشي لاعب ألعاب القوى مسافة 6.89 متر في مسابقة الوثب الطويل ونال المركز ال12، وخسر محمد محمود لاعب تنس الطاولة مباراتين أمام نظيره اللبناني سعد الدين الهباخ واللاعب الأرميني فاسيليان بنتيجة (0-3)، وخسر كذلك خالد رضا لاعب الجودو منافسات وزن 66 كغ، أمام اللاعب الأرميني نيكويان.

وحلت العداءة فاطمة البلوشي في المركز السابع بزمن وقدره 27.49 ثانية في سباق 200 متر، وخسر سعيد النقبي لاعب الجودو أمام نظيره المغربي حمزة كبداني ضمن منافسات وزن 81 كغ.

وأكد سالم البلوشي على قوة مستوى الدورة نظراً لوجود لاعبين أولمبيين من مختلف الدول المشاركة، مشيراً إلى أن الاحتكاك مع هذا النوع من اللاعبين مطلوب لصقل المستوى واكتساب العديد من الخبرات الجديدة والثرية في عالم ألعاب القوى.

وتبادل أحمد الطيب مدير وفد الإمارات في دورة الألعاب الفرنكوفونية الدروع التذكارية مع دانيال زيلنسكي رئيس الوفد الفرنسي المشارك في الدورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc89djbz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"