عادي
لتسهيل فتح حسابات تداول المتعاملين

«بي اتش ام كابيتال» تنضم لمنصّة «دبي المالي» وتطبيقه الإلكتروني

13:50 مساء
قراءة دقيقتين
2

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «بي اتش ام كابيتال»، إحدى المؤسسات المالية في أسواق رأس المال في دولة الإمارات، اندماجها في المنصة الإلكترونية والتطبيق الإلكتروني لسوق دبي المالي، بما يتيح لها إمكانية الدخول السريع والسهل لفتح حسابات تداول المتعاملين من خلال التطبيق.

ويوفر تطبيق السوق للمستثمرين تجربة رقمية مبتكرة وشاملة، تتيح لهم الحصول الفوري على رقم مستثمر في السوق، وفتح حسابات تداول، حيث سيحظى المستثمرون الآن بتجربة سلسة مع بدء رحلتهم الاستثمارية، من خلال المشاركة الفعالة في عروض الإدراج العامة وشراء أسهم الشركات المدرجة، كما يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك تمكين الوصول السلس إلى السوق وناسداك دبي والمنتجات المدرجة فيها.

وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي: «نرحب بانضمام شركة «بي اتش ام كابيتال» إلى منصّة التداول الإلكترونية للسوق، بصفتها شركة وساطة مرخصة وبدمجها مع تطبيقنا الإلكتروني. وتأتي هذه الشراكة في إطار التزامنا بتوفير خدمات مالية متقدمة، وتسهيل حركة المستثمرين، للاستفادة من الفرص المتاحة في أسواق رأس المال».

وقال علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستراتيجية في السوق: «تعكس شراكتنا مع «بي اتش ام كابيتال»، مبادرات سوق دبي المالي المستمرة، لابتكار تجربة تداول سلسة وفعالة تلبي الاحتياجات المتنامية لدى المستثمرين، ونتطلع أن يستفيد مستثمرونا من استخدام المنصة في الوصول بسهولة إلى أسواق رأس المال في دبي».

وصرح عبد الهادي السعدي الرئيس التنفيذي للشركة: «فخورون بتعاوننا مع سوق دبي المالي وانضمامنا إلى منصته الإلكترونية وتطبيقه الإلكتروني، وسنعمل من خلال هذه الشراكة على تعزيز تجربة عملائنا في التعامل مع السوق، وتقديم مجموعة واسعة من الحلول المالية المبتكرة، وتسهيل وصولهم إلى سوق الأوراق المالية والمشهد المتنامي للاكتتابات العامة الأولية».

وقال علاء دويكات نائب الرئيس التنفيذي للشركة: «تعد شراكتنا مع سوق دبي المالي نموذجاً آخر لالتزامنا القوي بتعزيز القطاع المالي ودعم نموّ أنشطة التداول في السوق، ونتطلع إلى تعزيز تجربة المستثمرين وتسهيل عملياتهم في السوق المالي، من خلال مواصلة الابتكار في خدماتنا وتطويرها، والعمل بجد لتلبية توقعات عملائنا واحتياجاتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33ems2ht

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"