عادي

«سند» تقدم خدمات صيانة محرّكات ترنت 700 لـ«طيران موريشيوس»

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
على هامش توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
حققت مجموعة «سند»، إنجازاً مهماً في إطار خططها الهادفة لتعزيز مكانتها في قطاع الطيران على مستوى المنطقة، حيث أبرمت اتفاقية شراكة حصرية لمدة 3 سنوات مع شركة طيران موريشيوس، الناقل الوطني لجمهورية موريشيوس، وتشمل الاتفاقية تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات «ترنت 700» من شركة «رولز رويس» العالمية.
بحضور عامر صديقي، رئيس مجلس إدارة مجموعة سند، قام منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سند، وتشارلز كارتييه، الرئيس التنفيذي لشركة طيران موريشيوس، بتوقيع اتفاقية الشراكة الجديدة خلال معرض فارنبورو الدولي للطيران بالمملكة المتحدة، الفعالية العالمية الرائدة في مجال الطيران والدفاع، والتي يحضرها قادة القطاع حول العالم.
وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية، مرحلة جديدة بارزة في خطط «سند» الاستراتيجية الرامية لتوسعة نطاق حضورها في الأسواق الجديدة، وتعزيز قاعدة عملائها على مستوى العالم.
منظومة سلسلة توريد
قال منصور جناحي: «يُجسّد هذا التعاون التزامنا بتوسعة نطاق حضورنا العالمي، وجهودنا المتواصلة لدعم منظومة سلسلة توريد الطيران العالمية، انطلاقاً من مقرنا في أبوظبي».
معايير سلامة
وقال تشارلز كارتييه: «يتمثل التزامنا الثابت في الحفاظ على أعلى المستويات، في معايير السلامة والموثوقية والكفاءة التشغيلية لأسطولنا من طائرات إيرباص A330 من خلال خطوطنا الدولية الممتدة عبر منطقة المحيط الهندي وإفريقيا وآسيا وأوروبا وأستراليا. ونحرص على تنمية شبكتنا، لتعزيز رضا العملاء وولائهم».
وانطلاقاً من منشآتها الحديثة والمتطورة في أبوظبي، تواصل سند تقديم خبرتها الواسعة في خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحرّكات الطائرات، والتي رسخت مكانتها كلاعب أساسي في قطاع الطيران؛ باعتبارها المزود المستقلّ الأكبر والوحيد لخدمات محركات «ترنت 700» من «رولز رويس»، بحصة كبيرة من السوق العالمية لهذه المحرّكات.
ومع انضمام شركة طيران موريشيوس إلى قائمة عملاء سند العالمية، تتأهب الشركة لفتح آفاق جديدة من النموّ والتميز في القطاع، مما يساهم وبقوة، في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي رائد للطيران.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2anwpdca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"