عادي

نجم العراق شرار حيدر في غيبوبة تامة

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
شرار حيدر
شرار حيدر
بغداد: زيدان الربيعي
ما زال الوضع الصحي للاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق شرار حيدر على وضعه السابق، حيث ما زال يعيش في غيبوبة تامة عن الوعي للأسبوع الثاني على التوالي.
وأكد مصدر مقرب منه، أن «الوضع الصحي للاعب المنتخب العراقي السابق شرار حيدر لم يشهد أي تطور يذكر، إذ ما زال يعيش في غيبوبة تامة للأسبوع الثاني توالياً، برغم أن جميع التحاليل والفحوص التي تجرى له نتائجها إيجابية، إلا أنه يعاني تلفاً في خلايا الدماغ، وكذلك من التهاب حاد في الصدر».
وأضاف «الوضع لا يجعلنا نعيش في حالة اطمئنان، لكننا ما زلنا على أمل كبير من الله، سبحانه وتعالى، بأن يستعيد شرار حيدر وعيه وصحته».
وتابع، أن «شرار حيدر ما زال يرقد في أحد المشافي التركية».
الجدير بالذكر أن إصابة شرار حيدر بأزمة قلبية أثناء وجوده في تركيا كانت مفاجئة له ولكل من يعرفه، لأنه ذهب إلى تركيا من أجل النقاهة بعد عودته من أداء فريضة الحج هذا العام.
وسبق لشرار حيدر أن شغل منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم لأكثر من مرة، كما ترأس لأكثر من ثلاث دورات نادي الكرخ الرياضي، ولكن بعد ترشحه كمنافس لرئيس الاتحاد الحالي عدنان درجال في الانتخابات الأخيرة، وخسارته للمنافسة بفارق كبير، قرر الابتعاد عن الوسط الرياضي، حيث استقال بمحض إرادته من رئاسة نادي الكرخ، وبقي متابعاً للأحداث الرياضية عن بعد.
وما زال الوضع الصحي لشرار حيدر، يشغل الوسط الرياضي في العراق، لأنه يحظى بمحبة كبيرة، بسبب شجاعته ومواقفه المعروفة الرافضة للظلم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7z2tcpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"