عادي

نادٍ مجهول يعطل انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أثار هاري كين، مهاجم توتنهام، دهشة جماهير بايرن ميونيخ، بعد إعلان توصل الناديين إلى اتفاق حول قيمة صفقة انتقاله إلى بطل ألمانيا.

وكشفت وسائل الإعلام البريطانية، أن هاري كين، 30 عاماً، حصل على موافقة توتنهام بالسفر إلى ميونيخ، وإتمام عملية انتقاله، لكنه أبدى تردداً في اتخاذ قرار الرحيل عن النادي خلال الصيف الجاري، دون أن يكشف عن أسبابه.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن الصفقة واجهت عقبات عدة للاتفاق بين الأطراف الثلاثة، بايرن ميونيخ وتوتنهام واللاعب الذي يتولى والده وشقيقه إدارة أعماله. وأكدت أن عائلة كين أبلغت إدارة توتنهام برحيل اللاعب مجاناً في صيف 2024 وعدم تجديد عقده، وهو ما وضعهم تحت ضغط قبول العرض الألماني.

وأشارت «بيلد» إلى أن السبب وراء تردد هاري كين في السفر إلى ألمانيا، هو عرض مفاجئ وصله من أحد الأندية خلال الساعات الماضية، بانتقاله إلى صفوفه مجاناً في صيف 2024، مع حصوله على مقابل مادي كبير للتوقيع.

وأضافت أن إدارة بايرن ميونيخ ترغب في إنهاء الانتقال خلال 48 ساعة، بعد انتظارها لعدة أسابيع بسبب المفاوضات المطولة، وأن مسؤولي النادي أعادوا التواصل مع هاري كين وإدارة توتنهام لحسم الأمور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x7m4ad4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"