عادي

ريال مدريد يكسب بيلينغهام ويخسر ميليتاو

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

قاد الوافد الجديد الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، فريقه ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر، في بداية مثالية ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسم ريال النتيجة على ملعب «سان ماميس» لصالحه بتسجيله هدفي الفوز في غضون 10 دقائق في الشوط الأول بفضل البرازيلي رودريغو الذي افتتح التسجيل (28)، قبل أن يضاعف بيلينغهام النتيجة (37).

ويراهن ريال على بيلينغهام القادم من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 ملايين يورو، والذي لم يخيب الآمال بعدما زج به أنشيلوتي أساسياً.

وأظهر بيلينغهام (20 عاماً) الذي لعب دور المهاجم الرقم 9 المزيف خطورته وتنوع تمركزه في الملعب مع صفاته الدفاعية، ومع حضور مستمر لاستعادة الكرة.

وتعرض ريال لنكسة جديدة مع إصابة مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو، ليخرج من الملعب في الدقيقة 50، ويحل بدلاً منه الألماني أنتونيو روديغر، وقد أثبتت الفحوص انتهاء موسمه بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي، علماً بأن الحارس كورتوا تعرض لنفس الإصابة أيضاً. وقال المدرب أنشيلوتي: «يعد بيلينغهام فتى مذهلاً، يتمتع بالجودة والشخصية ويتسم بالعمل الدؤوب، إنه رائع وحسب. هو متحمس للغاية للوجود هنا، إنها صفقة مهمة جداً».

وأضاف: «كان الفريق متقد الحماس ومتحفزاً ولعبنا بالتزام جماعي هائل وتفوقنا في كثير من الالتحامات وبتعاون دفاعي جيد ومن الإيجابي الحفاظ على نظافة شباكنا (بمشاركة الحارس البديل أندريه لونين)».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ywufdjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"