عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى الأسعار الخيالية لمباراة ميسي أمام فيلادلفيا

10:09 صباحا
قراءة دقيقتين
ميسي في تمرينات فريقه
صورة ميسي على فنجان قهوة في الأرجنتين
الشارقة: ضمياء فالح
اكتسحت أسعار مباراة إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي أمام فيلادلفيا يونيون في نصف نهائي كأس الرابطة مساء الثلاثاء أسعار تذاكر أول مباراة في موسم كرة القدم الأمريكية، وهي اللعبة الأشهر من كرة القدم العشبية في البلاد، بين إيغلز وضيفه فايكنز التي أقيمت مساء الاثنين.
ووصل معدل سعر تذكرة مباراة ميسي إلى 609 دولارات مقارنة بـ342 دولاراً لمباراة معقل إيغلز، وهذا ارتفاع بأكثر من 78 بالمئة. وأرخص تذكرة لمباراة ميسي في نصف نهائي الكأس وصل إلى 483 دولاراً وهو أعلى بـ1107 بالمئة من سعر مباراة فيلادلفيا يونيون المقبلة (40 دولاراً).
وسجلت مباراة نصف نهائي فيلادلفيا يونيون - إنتر ميامي رقماً قياسياً في كونها أغلى مباراة أقامها يونيون في معقله، وطلب مدرب الفريق جيم كيرتن من مشجعيه عدم إعادة بيع تذاكرهم. وقال بعد الفوز على كيراتارو المكسيكي في الجولة الماضية: «رجاء لا تبيعوا تذاكركم مهما عرضوا عليكم من مال، أتوسل إليكم. نعلم أن ملعب سوبارو سيكون مكتظاً وستكون تذكرة المباراة الأغلى في المدينة وواثق أن بعض المشاهير سيحضرون أيضاً».
ووفقاً للتقرير، تم بيع أغلى مقعدين في الصف الـ128 مقابل 2124 دولاراً، وعلق كيرتن على مواجهة ميسي: «نحن نتحدث عن أفضل لاعب في التاريخ هنا في نصف النهائي ولقب على المحك ومركز في بطولة كونكاكاف، لذا ستكون مباراة كبيرة».
ولم يخسر إنتر ميامي منذ انضمام ميسي إليه الشهر الماضي وسجل صاحب الكرات الذهبية الخمس 8 أهداف في 5 مباريات.
وفي سياق متصل، يستمر بعض المشجعين في الأرجنتين، رغم التضخم في الأسعار حالياً، في طلب رسم صورة ميسي وهو يقبل كأس العالم على فنجان القهوة.
حمى ميسي لم تهدأ منذ فوزه بمونديال قطر وارتفعت شعبيته أكثر بعدما أصبح قريباً من منافسة أندية أمريكا الجنوبية في البطولات القارية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxzwzn2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"