عادي

شرطة الشارقة تعزز الحياة الصحية لمنتسبيها

18:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظمت الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة متمثلة بفرع إسعاد العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة صحية بعنوان «وقاية وتعايش» بالتعاون مع جمعية أصدقاء السكري، بهدف تعزيز جودة الحياة الصحية للعاملين‏ بالقيادة.

تضم الحملة مجموعة من الفحوص الوقائية التي تهدف إلى الكشف عن الأمراض غير المعدية، مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، كما تشمل الحملة فحصاً للنظر. وشهدت الحملة إقبالاً كبيراً من قبل منتسبي شرطة الشارقة، حيث أكدوا حرصهم على أهمية هذه الفحوص كوسيلة لحماية أنفسهم، وقد عبروا عن إعجابهم بالاهتمام الذي توليه القيادة لصحة موظفيها، ووضعها لهم في مقدمة أولوياتها.

وأكد العميد عبدالله إبراهيم بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أن هذه الحملة جاءت من حرص واهتمام شرطة الشارقة بتوفير الرعاية الصحية لكافة منتسبيها، وتمثل ذلك من خلال تنظيمها مجموعة متنوعة من المبادرات الصحية التي تعزز مفهوم البيئة العملية الصحية، بما ينعكس بشكل إيجابي على نظام العمل برمته. وتأتي هذه الحملة كجزء من سلسلة من الحملات والبرامج التوعوية والصحية التي تنظمها شرطة الشارقة على مدار العام، وذلك بهدف توعية منتسبيها بأهمية الحفاظ على صحتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56pfpx9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"