عادي

محمد إمام في صحراء الغردقة بسبب «الأستاذ»

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد إمام

القاهرة- منة عصام

يواصل الفنان محمد إمام تصوير أحدث أفلامه السينمائية «الأستاذ» في صحراء الغردقة، والتي يستمر بها التصوير لمدة 15 يوماً تقريباً.

وأكد المنتج هشام عبد الخالق في تصريحاته ل«الخليج» أن المخرج شريف عرفة انتهى من تصوير جزء كبير من الفيلم، ويعود بعدها فريق العمل للقاهرة لمواصلة التصوير فيها، وإنهم واجهوا صعوبات في التصوير بالغردقة بسبب التصوير في منطقة بعيدة عن العمران ما يتسبب في عدم وجود إرسال جيد لشبكات الهواتف المحمولة.

«الأستاذ» فيلم كوميدي يشترك في بطولته أسماء جلال وويزو وبيومي فؤاد وباسم سمرة، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة الذي يجمعه هذا العمل لأول مرة بمحمد عادل إمام.

ومن المرجح أن يقوم المخرج شريف عرفة بتغيير اسم الفيلم بسبب تشابه مصطلح «الأستاذ» مع اسم عمل فني آخر أذيع في التسعينات من بطولة شيرين سيف النصر وأحمد بدير وفؤاد خليل.

يذكر أن محمد إمام قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلم «أبو نسب» والذي تشاركه البطولة فيه ياسمين صبري ووفاء عامر وماجد الكدواني وهالة فاخر وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وهذا العمل قد تم تأجيل طرحه من موسم الصيف الحالي لتستقر الشركة المنتجة على عرضه في موسم الشتاء المقبل.

وعلى ناحية أخرى، استقر محمد إمام على مسلسل جديد يخوض به السباق الرمضاني لعام 2024 من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، ولكن لم يستقروا بعد على الاسم النهائي للعمل أو الأبطال المشاركين بسبب انشغال إمام في تصوير أفلامه السينمائية الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pdtnc9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"