عادي

النصر دفع أكثر..أصداء واسعة بعد انتقال تمبكتي إلى الهلال

18:34 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

لا تزال اصداء انتقال المدافع الدولي السعودي حسان تمبكتي إلى صفوف الهلال قادماً من الشباب تعرض فصولاً مثيرة بين المعارضين للصفقة من الجانب الشبابي والمؤيدين.

واتم الهلال الاثنين الصفقة لصالحه بعد دقائق من اجتماع أعضاء شرف الشباب والإدارة لمناقشة الصفقة،ويومين من ظهور اللاعب في برنامج تلفزيوني مطالباً الشبابيين بمنحه فرصة الانتقال على الرغم من تبقي أكثر من 3 سنوات ونصف السنة على عقده الذي جدده في يناير الماضي مقابل أجر سنوي بلغ 10 ملايين ريال.

وابدى عدد من أعضاء الشباب الذهبيين من بينهم عبد الرحمن بن تركي وناصر الكنعاني رفضهم للطريقة التي اتمت إدارة النادي برئاسة خالد الثنيان الصفقة للهلال.

وبينما ركز الكنعاني في حديث تلفزيوني على عدم موافقة زملائه الذهبيين على بيع اللاعب وعدم توقيع الرئيس التنفيذي على العقود،مشيراً أن الهلال قدم 46.5 ملايين ريال بالإضافة إلى 3 لاعبين هم محمد جحفلي وحمد اليامي وعبدالله رديف إلى جانب التنازل عن بقية قيمة الكولومبي كويلار وهتان باهبري المجدولة كديون على الشباب.

في حين أكد الكنعاني أن نادي النصر قدم 120 مليون ريال ولاعبين هما أيمن يحي وسامي النجعي متسائلاً: لماذا تم رفض العرض الأكبر؟.

وأشار الأمير عبد الرحمن بن تركي إلى الاجتماع الذي حدث في وقت سابق بحضوره والأمير خالد بن عبد العزيز وخليف الهويشان الرئيس التنفيذي والمرشحين ناصر الكنعاني وخالد الثنيان ومحمد المنجم بين ووكيل وزارة الرياضة عبدالعزيز المسعد حيث أكد فيه الأخير على عدم التفريط بمكتسبات النادي وتكليف الرئيس التنفيذي بتسيير أمور النادي لمدة عام وعدم بيع أي لاعب إلا بعد الرجوع للوزارة.

من جانبه عبر تمبكتي عن سعادته بارتداء القميص الهلالي مطالباً الجماهير بالدعم وشكر عضو شرف النادي وليد بن طلال وفهد بن نافل رئيس النادي على تمكينه من الالتحاق بالهلال.

ولم يصدر عن إدارة الشباب توضيح عن رحيل تمبكتي لكن مصادر وثيقة أكدت ظهوراً مرتقباً لرئيس النادي الثلاثاء يرد فيه على ما وصف بالملابسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y454jhb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"