عادي
«خليفة التربوية» تنظم جلسة حوارية

أحمد الفلاسي: إسهامات وطنية ومنجزات بارزة للإماراتية

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: ميثاء الكتبي

أكدت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية أهمية رسالة ودور المرأة الإماراتية في دعم ثقافة الاستدامة لدى الفرد والمجتمع، استناداً إلى منظومة متطورة من التشريعات والقوانين التي سنتها الدولة، للحفاظ على البيئة والحياة الفطرية والموارد الطبيعية وتحقيق استدامتها للأجيال المقبلة.

أكد الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم عضو مجلس أمناء الجائزة، أهمية الدور الذي تنهض به المرأة الإماراتية في بناء مسيرة الاتحاد، حيث سجلت المرأة الإماراتية منجزات بارزة في جميع القطاعات التنموية مترجمة دعم القيادة الرشيدة لمسيرتها. وأشاد بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، لدور المرأة ورسالتها.

جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية التي نظمتها الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية بمناسبة احتفال الدولة بيوم المرأة الإماراتية بعنوان «المرأة الإماراتية.. دور رائد في استدامة البيئة»، وافتتحها الدكتور أحمد الفلاسي بكلمة مصورة، وحضرتها أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية وعدد من القيادات الأكاديمية والتدريسية، وأدارتها الدكتورة سعاد السويدي نائب الأمين العام للجائزة، مؤكدة على أهمية الاستدامة، حيث قدمت دولة الإمارات نموذجاً بارزاً في غرس مفاهيم الاستدامة لدى الفرد والمجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p9m9b62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"