عادي
أشاد بفريق هيئة تنمية المجتمع

حمدان بن محمد: في دبي المواطن سيبقى أولاً وثانياً وثالثاً

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، أن المواطن في إمارة دبي سيبقى أولاً وثانياً وثالثاً، وستبقى رعاية الإنسان وصون كرامته وتحقيق سعادته هي أسمى ما تسعى إليه الحكومة.

جاء ذلك في تعليق لسموه عبر منصة «إكس» على فيديو من هيئة تنمية المجتمع بدبي، وظهر فيه أحد مسؤولي هيئة تنمية المجتمع بدبي وهو يجلس أرضاً ليقدم المساعدة والتحدث مع إحدى المتعاملات من كبار المواطنات.
وأكد سموه أن موقف جمال عبدالرحمن، أحد مسؤولي هيئة تنمية المجتمع بدبي، هو انعكاس لقيم المجتمع وثقافته التي تحثّ على احترام الكبير وعون الصغير والتواضع للناس، موجهاً الشكر لفريق الهيئة بقيادة حصة بوحميد مدير عام الهيئة، على حرصهم على خدمة مجتمع دبي ومواطنيه كبارهم وصغارهم.
وقال سموه: «سرّني الموقف الرائع للأخ جمال عبدالرحمن من هيئة تنمية المجتمع بدبي والذي يعكس قيمنا المجتمعية وثقافتنا التي تحثّ على احترام الكبير وعون الصغير والتواضع للناس. فنحن حكومة وسلطة لخدمة الناس ولسنا سلطة عليهم كما علّمنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. أشكر فريق هيئة تنمية المجتمع بقيادة الأخت حصة بوحميد على حرصهم على خدمة مجتمع دبي ومواطنيه كبارهم وصغارهم.. وجهودهم وتواجدهم في الميدان.. في دبي المواطن سيبقى أولاً وثانياً وثالثاً.. وستبقى رعاية الإنسان وصون كرامته وتحقيق سعادته هي أسمى ما نسعى إليه».

1
جمال عبدالرحمن خلال تقديم المساعدة لإحدى المتعاملات من كبار المواطنات

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zzrxrxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"