عادي

بيلينغهام يخطف الأضواء في ريال مدريد

09:57 صباحا
قراءة دقيقتين
سجل الإنجليزي جود بيلينغهام، هدفه الرابع منذ قدومه إلى ريال مدريد وقاد فريقه إلى فوز صعب على مضيفه سلتا فيغو 1-صفر، الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وجاء الهدف الرابع لبيلينغهام في ثالثة مبارياته في «لا ليغا» منذ وصوله إلى العاصمة مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني برأسية في الدقيقة 81، ليفكك صلابة سلتا فيغو الذي لعب بخمسة مدافعين.
وذكرت شبكة «بليتشر ريبورت» أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق، نجح في الوصول إلى رابع أهدافه في الليغا، متربعاً على عرش الهدافين.
وأضافت الشبكة: بيلينغهام سجل 4 أهداف، في أول 3 مباريات له بالليغا، بالتساوي مع ما أحرزه إيدين هازارد في المسابقة ذاتها على مدار 4 مواسم.
كما أن بيلينغهام أصبح أول لاعب، يهز الشباك في أول 3 مباريات له بالليغا مع ريال مدريد، منذ أن فعلها كريستيانو رونالدو في 2009.
والمثير أن رونالدو سجل أيضاً 4 أهداف، في الجولات الـ3 الأولى من المسابقة.
وتابع ريال صدارته للدوري بالعلامة الكاملة رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، بانتظار بقية مباريات هذه المرحلة وأبرزها مواجهة برشلونة حامل اللقب مع مضيفه فياريال الأحد.
وعلى ملعب بالايدوس في فيغو، أهدر رودريغو ركلة جزاء للنادي الملكي بعدما تصدى الحارس إيفان فيار لكرة البرازيلي (68)، في حين تلقى ريال ضربة معنوية قوية بخروج مواطن الأخير فينيسيوس جونيور في الشوط الأول حيث بدا أنه يعاني مشكلة في فخذه، على الرغم من أن التقارير الإسبانية المبكرة أشارت إلى عدم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.
واستهل الحارس كيبا أريسابالاغا مغامرته مع ريال بين الخشبات الثلاث بعدما انضم إليه على سبيل الإعارة من تشيلسي بدلاً من البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصيب وسيغيب لفترة طويلة، في حين تابع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال الاعتماد على بيلينغهام كلاعب رقم 10 حيث أثبت نجاعته التهديفية.
قال أريسابالاغا مع نهاية المباراة «لقد كانت مباراة كان علينا أن نبرهن أننا ننضج فيها، كنا بحاجة إلى الصبر وأنا سعيد بالنقاط».
وتابع «اكتسب الثقة شيئاً فشيئاً، وبدأت أتفاعل مع الفريق. أنا متحمس للمساعدة، وأنا سعيد بالشباك النظيفة، وبالنتيجة التي حصدناها وبالنقاط الثلاث».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd447aw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"