مقال مدفوع
جديد الأسواق

شيماء العوضي، مديرة العلامة التجارية والاتصال للمجموعة، الشركة الوطنية للتأمين على الحياة.

08:38 صباحا
قراءة دقيقتين
Emirati woman(4)

تعكس مسيرة شيماء المهنية روح وجوهر يوم المرأة الإماراتية، إذ انطلقت مع شركات عالمية مثل بيبسيكو حيث حصلت على الدعم والتمكين الذي أتاح لها تحقيق أهدافها في النمو والارتقاء على الصعيد المهني. ثم انتقلت إلى أدنوك، شركة النفط والغاز الرائدة في الإمارات، وعززت إمكاناتها معتمدة على شهادة الماجستير في الاتصال المؤسسي والتسويق، لتكتسب مجموعة متنوعة من المهارات في جميع مجالات الاتصالات. وأتبعت ذلك بانتقالها إلى شركة رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط، لتتولى منصباً قيادياً ساهم في إثراء خبرتها في مجال العلامات التجارية والاتصال المؤسسي.

إلى جانب توفير فرص العمل، تهتم دولة الإمارات بتعزيز شغفنا. وأنا كفنانة أتيحت لي الفرصة لأعرض أعمالي في معارض عالمية مثل معرض "فنون العالم دبي" ومعرض "اليانس فرانسيز" في فرنسا. وأعرف جيداً أن البيئة التي توفرها الإمارات للنساء تشجع على دخولهن غمار الأنشطة غير التقليدية بالنسبة لهن، وبدون أي قيود. ويتجاوز تمكين المرأة الإماراتية النجاح الفردي لها. إذ إننا نقود التقدم المجتمعي والنمو الاقتصادي، ونقوم بصياغة وتشكيل نسيج هذه الأمة العزيزة. وإن تصميمنا ومرونتنا وفرصنا تجعلنا عوامل رئيسية لإحداث تغيير إيجابي.

مع بزوغ فجر يوم المرأة الإماراتية، ندعوكم للاحتفال بالإنجازات الكبيرة والتوقعات التي تجاوزتها المرأة الإماراتية بتصميمها، ومسارات المستقبل المشرق التي تخطها بريادتها. وأود أن أقول لجميع النساء الإماراتيات، إنني فخورة جداً بالمساهمات الجليلة التي قدمنها. ونحن على يقين أن الطريق أمامنا مليء بالإمكانيات والفرص، ويمكننا من خلال العمل معاً كفريق واحد، أن نبني مستقبلاً ناجحاً ومزدهراً.

 

بوحدتنا نجسد التزام دولة الإمارات بالمساواة والتمكين وإطلاق الإمكانيات اللامحدودة

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yesd8zv8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"