عادي

لإقناع «ليفربول».. عرض جديد من «اتحاد جدة» لضم محمد صلاح

23:23 مساء
قراءة دقيقتين

يبدو أن نادي «اتحاد جدة» مُصر على الظفر بخدمات الدولي المصري محمد صلاح، لذلك يعد عرضاً جديداً لإقناع «ليفربول» الإنجليزي بالسماح للاعب بالانضمام للدوري السعودي.

وكشفت شبكة «سي بي إس» الرياضية أن مسؤولي «الاتحاد» يجهزون عرضاً بقيمة 162 مليون دولار، لمحاولة إقناع «ليفربول» بالبيع، بالرغم من رفض النادي الإنجليزي رحيل اللاعب المصري هذا الموسم.

وبحسب صحيفة «سبق» السعودية، فإن إدارة «الاتحاد» تعتبر المحترف المصري هو هدفهم الرئيسي للتعاقد معه من الآن وحتى نهاية فترة الانتقالات في 20 سبتمبر. يأتي ذلك رغم تأكيدات الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق «ليفربول»، بأن الحديث عن مستقبل لاعبه محمد صلاح قد انتهى بالنسبة له.

ورفض كلوب الدخول في نقاش حول مستقبل محمد صلاح، مع وسائل الإعلام عقب انتهاء مباراة «ليفربول» و«نيوكاسل»، مؤكداً أن الأمر انتهى بالنسبة له. وأشار المدرب الألماني إلى أنه قد أغلق ملف اهتمام نادي «الاتحاد» السعودي بالتعاقد مع محمد صلاح، خاصة أن مسؤولي «ليفربول» لم يتحدثوا معه عن الأمر لاستطلاع رأيه.

يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت أنباء عن اهتمام نادي «الاتحاد» السعودي بالتعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح من صفوف «ليفربول»، في صفقة قد تكون الأضخم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأطراف الثلاثة : الناديان واللاعب لم يصدر عنهم أي تأكيد رسمي لحدوث الانتقال.

وكان محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاماً، قد جدد عقده مع «ليفربول» حتى يونيو 2025، الذي انتقل إلى اللعب بصفوفه منذ يوليو 2017، قادماً من نادي «روما». كما يلعب للمنتخب المصري منذ 2011.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3579hbe3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"