عادي

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية القمر

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
موروني / وام
قدم جمعة راشد الرميثي، أوراق اعتماده إلى عثمان غزالي، رئيس جمهورية القُمر المتحدة، سفيراً لدولة الإمارات لدى الجمهورية، وذلك خلال مراسم عقدت في القصر الرئاسي في العاصمة موروني. ونقل الرميثي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، إلى عثمان غزالي وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار. من جانبه، حمّل غزالي السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتمنى عثمان غزالي للسفير التوفيق في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
بدوره، أعرب الرميثي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية القمر المتحدة، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات. وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية القمر المتحدة، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الشقيقين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr429cm8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"