عادي

إعفاء محمد صلاح من مباراة إثيوبيا يغضب النادي الأهلي

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

تسبب قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بإعفاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى من مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 8 سبتمبر الجاري، ثورة غضب داخل النادي الأهلي،لاسيما وأن«الأحمر»كان قد طلب إعفاء لاعبيه من المعسكر نظراً لخوض مباراة السوبر الإفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر في السعودية.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي مع محمد غرابة مدير منتخب مصر، لمطالبته بإعلان أسباب اراحة محمد صلاح أمام إثيوبيا ورفض نفس الأمر بالنسبة للاعبي الأهلي، خاصة وأن المنتخب حسم تأهله لبطولة أمم إفريقيا بشكل رسمي والمباراة تعتبر «تحصيل حاصل».

في المقابل، أوضح مدير المنتخب لمسئولي الأهلي أن قرار اراحة محمد صلاح تم اتخاذه من المعسكر الماضى وكان متفق عليه بين اللاعب وفيتوريا نظراً لكثرة ارتباطات المنتخب في الفترة المقبلة، وليس له علاقة بطلب النادي الأهلي على الاطلاق.

وأوضح مدير المنتخب أن فيتوريا يفكر في اراحة رباعي الأهلى وعدم الدفع بهم في ودية تونس يوم 12 سبتمبر المقبل، كما سيدفع بالثلاثي محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية في جزء من مباراة إثيوبيا فقط ولن يشرك محمد عبد المنعم نظراً لامتلاكه إنذاراً ،وإذا حصل على إنذار جديد سيغيب عن أول مباراة ببطولة أمم إفريقيا.

وأستقر البرتغالي روي فيتوريا، على إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا ،على أن يشارك صلاح فى مباراة تونس يوم 12 المقرر إقامتها باستاد الدفاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3euuvdtd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"