عادي
«النسور» يستمر في تعزيز صفوفه

خورفكان يضم سرور ويقترب من سيريرو

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شاهين سرور - سيريرو

خورفكان: نزار جعفر

تعاقد خورفكان مع اللاعب شاهين سرور مهاجم بني ياس، بصفقة انتقال حر وبعقد يمتد لموسمين.

ويعد شاهين سرور «27 عاماً» الذي سبق له اللعب مع اتحاد كلباء والجزيرة، الصفقة السادسة في صفوف «النسور» من اللاعبين المواطنين هذا الموسم، بجانب وليد حسين، ومحمد الجنيبي، وسعيد أحمد، وعمر جمعة ربيع، ومحمد خلفان، إضافة إلى الثلاثي الأجنبي البرازيلي لورينسي رودريغز هداف البطائح في الموسم المنصرم، ومواطنه بيدرو كاسترو والتونسي سيف الدين الخاوي.

فيما تسابق شركة الكرة الزمن لاستكمال ملف اللاعبين الأجانب قبل غلق باب القيد الصيفي لاسيما بعد مطالبة المدير الفني عبد العزيز العنبري بضرورة استقطاب لاعبين على مستوى عال، من أجل تطوير مستوى الفريق بصورة أفضل مما هو عليه وتحقيق التطلعات المرجوة.

وعلم «الخليج الرياضي» أن الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو لاعب ارتكاز الجزيرة السابق ضمن الخيارات القوية ل «النسور»، وقد اتفق الجانبان على كافة التفاصيل. وتألق سيريرو بشكل لافت مع الجزيرة خلال فترة الخمس سنوات التي لعبها في صفوفه منذ 2019 حتى نهاية عقده في يونيو 2023.

على خط آخر، نظمت رابطة المحترفين الإماراتية ورشة عن التحكيم للاعبي الفريق الأول بنادي خورفكان، بحضور الجهازين الإداري والفني، وذلك بهدف تثقيف اللاعبين بالقوانين والتعديلات الفنية بما يخص كرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59wbrj93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"