عادي

يونايتد يقدم المغربي أمرابط

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دفع مانشستر يونايتد ضعف المبلغ الذي طلبه فيورنتينا الإيطالي من أجل انتقال المغربي سفيان أمرابط إلى «أولد ترافورد» على سبيل الإعارة، حيث أعير أمرابط إلى مانشستر يونايتد لمدة موسم مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، في آخر ساعات الميركاتو الصيفي.

ويتضمن عقد الإعارة بند شراء يسمح بانتقال اللاعب نهائياً إلى الشياطين الحمر في الصيف المقبل، نظير 21.5 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن تردد مانشستر يونايتد في حسم الصفقة ورطه في دفع مبلغ مضاعف، حيث أوضحت أن فيورنتينا طلب الأسبوع الماضي رسوم إعارة بقيمة 4.25 مليون جنيه إسترليني، لكن يونايتد عرض نحو 2.5 مليون جنيه إسترليني فقط، ورد فيورنتينا برفض العرض وأوقف المفاوضات.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحادثات عادت بين الناديين لاحقاً، لكن فيورنتينا اشترط هذه المرة الحصول على 8.5 مليون جنيه إسترليني نظير إعارة أمرابط لمدة موسم واحد، فاضطر يونايتد للموافقة.

وكشف مانشستر يونايتد، أمس، رقم قميص سفيان أمرابط، وقال النادي، في بيان على موقعه الرسمي: «سيرتدي أمرابط القميص رقم 4 مع الفريق، الذي كان يرتديه فيل جونز، قبل أن يغادر هذا الصيف عقب انتهاء عقده».

من جهته، قال المدرب تن هاغ مدرب يونايتد: أمرابط وصل إلينا في الوقت المناسب والتعاقد مع لاعب وسط دفاع كان بمثابة حلم.

وتابع:أمرابط لاعب ديناميكي، ومتميز في التدخلات وقطع الكرات والمواجهات الفردية، نحن سعداء بوجوده معنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3vjbne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"