عادي
تتميّز بأحدث التقنيات والمواصفات المتميّزة

100 سيارة «Audi» تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي

17:20 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
عززت شرطة دبي أسطول دورياتها بـ 100 سيارة من نوع Audi من مختلف الطراز، ويضم الأسطول سيارات كهربائيّة بالكامل وطرازات حديثة أيضا والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات الحديثة، استمراراً للتعاون الاستراتيجي بين القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة النابودة للسيارات،Audi، ومن منطلق حرص الجانبين على تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وجاء ذلك خلال توقيع مذكرة التفاهم بينهما، في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور محمد ناصر الرزوقي، واللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، ونيل لينس، المدير العام، لشركة النابودة للسيارات Audi، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين من الطرفين.
وتأتي المبادرة في إطار التعاون والدعم المستمرين بين الجهتين، بعد إضافة سيارة Audi RS e-tron GT إلى تشكيلة المركبات السياحية التابعة لشرطة دبي.
وأكد اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، أن شرطة دبي كانت ولاتزال حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، وهذه الشراكة الدائمة والتعاون الاستراتيجي بين شرطة دبي والنابودة للسيارت، وهي شركة إماراتية رائدة، يعكس توجهات الحكومة في تعزيز التواصل والتعاون الإيجابي والتكامل المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة والمسؤولية الاجتماعية التي تعبر عن الصورة الرائدة لإمارة دبي ومستوى دور القطاع الحكومي والخاص من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
من جانبه قال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي للشركة «نحن فخورون لدعمنا جهود شرطة دبي بتوفير مجموعة مكوّنة من 100 سيارة من مختلف طُرُز علامة Audi، بما فيها السيارات الكهربائيّة بالكامل والطُرُز الحديثة أيضاً. كما نتطلّع إلى دعم أنشطة شرطة دبي هذا الموسم، ما يُعزّز التزامنا بهذه الشراكة التي لا تقدّر بثمن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2edad9b5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"