عادي

جون تيري يكشف طبيعة عمله مع الشباب السعودي

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جون تيري في مباراة أساطير تشيلسي أمام أساطير البايرن

الشارقة: ضمياء فالح

أجاب أسطورة تشيلسي جون تيري، العائد للتدريب في أكاديمية «البلوز»، على سؤال مشجع حول صحة خبر تلقيه عرضاً لتدريب الشباب السعودي وقال:«لن أذهب للتدريب هناك بل أتولى منصباً في إنجلترا لتمثيل النادي هنا».

ومن المتوقع أن يكون دور تيري التحدث مع اللاعبين المستهدفين من نادي الشباب السعودي وإقناعهم بالإنضمام إليه.

وجاء حديث تيري ضمن جولة في بريطانيا لأسطورة«البلوز» تتضمن تسعيرة للمشجعين الحالمين بمقابلته شخصياً وهي 500 استرليني لعشاء معه،و100 استرليني مقابل توقيعه.

وظهر كابتن تشيلسي ومنتخب إنجلترا السابق مساء الجمعة في بيسينجزستوك بالعاصمة لندن ،وسيظهر في بورنموث الشهر المقبل وفي لندن خلال شهر نوفمبر ،وفي مدينة برمنغهام في يناير المقبل.

وتبدأ تذاكر ال«توك شو» مع تيري من 25 استرليني ووفقاً للتقرير هناك حزمة ب5 آلاف استرليني لطاولة تضم 10 أشخاص كي يتناولوا العشاء مع تيري ويحصلوا على توقيع وصورة.

ووفقاً لتقرير صحيفة "الديلي تيلغراف" تم بيع جميع تذاكر الأمسية في بورنموث ولندن بعدما تم تحديد التاريخ، كما بيعت جميع التذاكر البلاتينية (بقيمة 150 استرليني) للقاء لندن وبرمنغهام.

ويمكن لجميع الحاضرين المشاركة بتوجيه اسئلة للأسطورة وعلقت الجهة المنظمة:«ستكون هذه أول مرة على الاطلاق يشارك فيها تيري في حدث ما ومتفائلون ببيع جميع التذاكر بوقت قصير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdedxmty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"