عادي

«ليكويديتي» تعين 110 موظفين جدد وتنقل 25 إلى أبوظبي

18:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «ليكويديتي جروب»، التي تتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقرًا لها، عن اتخاذ خطوة مهمة بتوسيع فريق عملها في أبوظبي. وذلك نتيجة طبيعية لما أحرزته الشركة من نمو ملحوظ، حيث تطلق الشركة حملة توظيف استراتيجية لضم 110 موظفين على مستوى العالم، فضلًا عن توظيف ونقل 25 وظيفة جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي إلى فريقها في أبوظبي بحلول نهاية العام الجاري.

ويعد مكتب «ليكويديتي جروب» في أبوظبي هو المقر العالمي الأكثر استراتيجية. وبعد توسع أعمال الشركة على مدى السنوات الثلاث الماضية، يضم مكتبها في سوق أبوظبي العالمي، فريقًا تكنولوجيًا متميزاً، بالإضافة إلى نخبة من المديرين التنفيذيين الرئيسيين للشركة، في مقدمتهم الرئيس التنفيذي لشركة ليكويديتي جروب، رون دانيال، الذي نقل مقر إقامته إلى دولة الإمارات.

وتأتي حملة التوظيف الجديدة ونقل الكوادر الخبيرة، في إطار التزام «ليكويديتي جروب» بدفع حدود القدرات التقنية ودعم أحد مشاريع الذكاء الاصطناعي الطموحة التي لم يتم الكشف عنها بعد.

وقال رون دانييل، الرئيس التنفيذي لشركة ليكويديتي جروب: «تعد أبوظبي وجهة رائعة للخبرات والمواهب الدولية في مجال الذكاء الاصطناعي. وفي ظل التحول التكنولوجي المستمر الذي يشهده قطاعنا، تعد هذه المهارات والخبرات عناصر أساسية في مجال التمويل اليوم، حيث تسهم في تنمية هذه المنظومة الشاملة من الخبرات التقنية والمالية في أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pec2zex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"