عادي

أربع نساء يتهمن الممثل البريطاني راسل براند بالاعتداء عليهن

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

لندن- رويترز

نفى الممثل الكوميدي البريطاني راسل براند، ارتكاب أي مخالفات جنائية بعد اتهامه من قبل أربع نساء باعتداءات، على مدى سبع سنوات كان فيها في أوج شهرته.

وأصدر براند، 48 عاماً، وهو الزوج السابق للمغنية الأمريكية كيتي بيري، بياناً نفى فيه «مزاعم جنائية خطرة للغاية» لم يحددها قبل ساعات من نشر «صنداي تايمز» لها على الإنترنت السبت. ولم تذكر الصحيفة ما إذا كانت أي من النساء تقدمت بشكوى إلى الشرطة.

وفي تسجيل مصوّر نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال براند إن الاتهامات تتضمن «سلسلة من الهجمات الشنيعة والعدوانية للغاية، فضلاً عن بعض الأمور الغبية جداً». وأضاف: «لكن وسط هذه السلسلة من الهجمات المذهلة. هناك بعض الادعاءات الخطرة للغاية التي أدحضها تماماً». وتابع: «تتعلق هذه الادعاءات بالوقت الذي كنت أمارس فيه العمل العام، عندما كنت أظهر في الصحف طوال الوقت، وكذلك في الأفلام».

وقالت الصحيفة، التي أوردت أن الحوادث المزعومة وقعت بين عامي 2006 و2013، إن امرأة قدمت شكوى تتهمه بالاعتداء، بينما قالت أخرى، إن براند اعتدى عليها عندما كان عمرها 16 عاماً. وأضافت الصحيفة، أن اثنتين من الأربعة قالتا، إن الاعتداءات عليهما وقعت في لوس أنجلوس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzpn4xnj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"