عادي

محمد صلاح مقرر دراسي في هارفارد.. ما القصة؟

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نشر نجم كرة القدم المصري، محمد صلاح، ووكيل أعماله رامي عباس صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى أن جامعة هارفارد أقدمت على إصدار تفاصيل حول كيفية التفاوض بين ليفربول ووكيله الدولي المصري لتجديد العقد الجديد في صيف 2022.

ومما جاء في الدراسة التي أعدتها أنيتا إلبيرس: «لقد بدأت أخشى أننا قد لا نتمكن من التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد، عرض ليفربول الأخير ما زال بعيداً جداً عمّا نريده، صلاح حينذاك (يونيو 2022) تواصل مع وكيله رامي عباس لمعرفة تطورات المفاوضات مع إدارة ليفربول».

الصورة

وأضافت: «صلاح رغم موسمه السيئ حينذاك، لكنه بعد إنجازاته مع ليفربول، كان بلا منافس أكبر نجم رياضي في العالم العربي.. وهنا نذكر أن رامي عباس عمل بجد خلف الكواليس، وعمل مع صلاح طوال وجوده في ليفربول، وخلال وجوده أيضاً في إيطاليا، ويمكن القول إنه محام ومستشار ووكيل صلاح، كما أن صلاح نفسه يقول إنه شريكه».

وأشارت الدراسة إلى أنه «واجهت الشراكة بين صلاح ورامي عباس التحدي الأكبر بعد انتهاء عقد مو مع ليفربول هذا الصيف 2023، وكانت عملية تجديد عقد صلاح مع ليفربول طويلة ومتوترة بشكل متزايد، خاصة في ظل رغبة صلاح في البقاء مع ليفربول».

تابعت: «في النهاية وبعد اتصالات كثيرة بين صلاح ورامي عباس تم الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد مع ليفربول، بعد دراسة كل الجوانب الخاصة بعمر محمد صلاح وحقوق الصور وغيرها من الأمور التي كانت مطروحة على طاولة المفاوضات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzz4e4br

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"