عادي

«أنتولد» ينطلق لأول مرة في إكسبو دبي

18:12 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن مهرجان أنتولد، أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم، إطلاق فعالياته المميزة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في مدينة إكسبو دبي بين 15 و18 فبراير/ شباط 2024. وتنطلق المرحلة الأولى لبيع تذاكر المهرجان في 3 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويُقام المهرجان بالتعاون مع مدينة إكسبو دبي، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد على 70 ألف متفرج يومياً، وأكثر من 280 ألف متابع على امتداد أيامه الأربعة. ويمثّل أنتولد دبي تجربة ثقافية متكاملة؛ حيث يقدم عروضاً تتنوع بين موسيقى البوب والآر آند بي والهاوس والتكنو والهيب هوب وغيرها.

شهد مهرجان أنتولد أوروبا الذي اختتم فعالياته مؤخراً في رومانيا، مشاركة نخبة من الموسيقيين العالميين، بمن فيهم فرقة إماجِن دراجونز وديفيد جيتا وأرمين فان بيورن وبيبي ريكسا ودي جي بليس ومارتن جاريكس وستيف أوكي وكاملفات وتيل أوف أس وييرز آند ييرز وغيرهم. ولم يتم الإعلان عن القائمة النهائية للنجوم المشاركين في أنتولد دبي حتى الآن، على أن من المتوقع أن تضم مجموعة واسعة من أشهر الفنانين على مستوى العالم.

وعزّز المهرجان من مكانة رومانيا العالمية في مجال المهرجانات والموسيقى؛ حيث يعد أحد أضخم ثلاثة مهرجانات موسيقية في أوروبا، إلى جانب كلّ من مهرجاني تومورو لاند وجلاستونبري.

ويأتي أنتولد أوروبا في المرتبة السادسة في لائحة أفضل 100 مهرجان في العالم بعد كل من تومورو لاند وألترا ميامي وجلاستونبري وإي دي سي لاس فيغاس وكوتشيلا؛ وذلك بحسب تصنيف مجلة دي جي المتخصصة في الموسيقى الإلكترونية.

وتشكل دبي الوجهة المثالية لاستضافة مهرجان أنتولد الذي يستقطب الجمهور من مختلف دول العالم؛ نظراً لتميزه بتعدد الثقافات. ويَعد المهرجان المنتظر، رواده بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع أجمل الأنغام الموسيقية وأجواء الرقص والاحتفالات الحيوية.

ويقام مهرجان أنتولد بالشراكة مع مدينة إكسبو دبي وبدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي؛ حيث يتميز بتقديم عروض مفعمة بالأضواء والألعاب النارية وعروض الليزر على أنغام الموسيقى الفريدة. ومن المتوقع أن يشكل المهرجان أحد أبرز الفعاليات الموسيقية ضمن جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uc5v6ub5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"