عادي

«إقامة دبي» تلتقي إدارات الخدمات لتطوير جودة حياة المتعاملين

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اجتماعاً يوم الخميس الماضي، ضم مديري إدارات خدمات المتعاملين، استعرضت فيه الملاحظات التي تلقتها الإدارة من المتعاملين في مختلف قطاعات الخدمات، بآلية التواصل معهم عبر قنوات التواصل الرسمية المطبقة لدى إدارة سعادة المتعاملين.

ويأتي هذا الاجتماع الذي ترأسه العميد حسين إبراهيم أحمد، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها إقامة دبي ضمن استراتيجيتها الشمولية، لمواصلة تحقيق أهدافها في تقديم خدمات عالية الجودة وتلبية تطلعات المتعاملين.

وأكد أن الاجتماع جاء لتبادل الأفكار والمقترحات التي ستسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة والمرتبطة بجودة حياة المتعامل ورحلته، لتحسين تجربته. مشيراً إلى أن إقامة دبي ستتخذ الإجراءات اللازمة بناءً على النقاشات والتوجيهات التي نتجت عن هذا الاجتماع، لتحقيق أقصى استفادة للمتعاملين، برفع جودة ومستوى الأداء في توفير أفضل الممارسات.

وأضاف أن التواصل مع المتعاملين، يحظى باهتمام الإدارة العامة، ويعدّ جزءاً من آلية التواصل الفعالة التي تعتمدها الإدارة عبر إدارة سعادة المتعاملين، للاستماع إلى آرائهم،والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحسين تجربتهم. كما يأتي هذا النهج مواكباً لتوجيهات الحكومة الرشيدة لتعزيز الشفافية وتكريس ثقافة التواصل المؤسسي.

واستعرض المقدم سالم محمد بن علي، مدير إدارة سعادة المتعاملين خلال الاجتماع، عدداً من الأفكار والمقترحات التي تسهم في تطوير جودة الخدمات، وتحقيق أهداف الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وثمّن مديرو الإدارات المشاركون في الاجتماع ملاحظات المتعاملين، مؤكدين العمل على تفعيلها في جميع الوحدات المعنية بإداراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34zh5szh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"